فن

بالصور.. نجوم الفن ينعون ضحايا سيول الأردن بكلمات مؤثرة

الجمعة 2018.10.26 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
سيول الأردن - صورة أرشيفية

سيول الأردن - صورة أرشيفية

تضامن عدد من نجوم الفن العرب مع ذوي ضحايا سيول الأردن، ونشروا تغريدات عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، يعبرون فيها عن خالص مواساتهم لأهالي المفقودين في مصابهم الأليم.

وأعلنت وزارة الصحة الأردنية أن السيول التي ضربت منطقة الأغوار الجنوبية في البحر الميت أسفرت عن 21 قتيلا من الأطفال و35 مصابا، فضلا عن مفقودين.


ونعت بنت الأردن الممثلة صبا مبارك ضحايا الحادث وكتبت: "رحم الله أبناء الوطن ونسأله الشفاء العاجل للمصابين".


وكتبت المطربة اللبنانية نجوى كرم "يا رب نجينا.. الله يصبر قلب أهل الضحايا، ويرحم نفوسهم".


فيما غردت المطربة اللبنانية إليسا "من المحزن أن نسمع أن أطفال الأردن راحوا ضحايا هذا الطقس العاصف.. قلبي وصلواتي مع أهاليهم".

وكتبت المطربة الإماراتية أحلام "اللهم احفظ الإخوة والأحبة النشامي في الأردن من كل مكروه.. تعازينا لذوي الضحايا في منطقة البحر الميت.. حزنت حزنا شديدا على الأطفال، الله يصبر أهاليهم ويجبر قلوبهم.. اللهم صيبا نافعا، كان الله في عون المتضررين، ربنا إنا لا نسألك رد القضاء ولكننا نسألك اللطف فيه".


وقال الفنان المصري خالد سليم "خالص العزاء للأردن الشقيق وذوي ضحايا السيول.. الله يرحمهم ويصبر أهاليهم، ويلطف بالمفقودين حتى يعودوا إلى ديارهم سالمين".

وعلقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على الحادث "قلبي مع أهالي أطفال حادث حافلة المدرسة بالأردن.. ما في كلام ممكن يعبّر عن حزني، الله يرحم كل الأطفال ويصبر قلوبكم".


وغردت المطربة اللبنانية ديانا حداد: "اللهم يا ذا الجلال والإكرام ارحم أبناءنا في حادثة انجراف حافلة الأطفال.. نسأل الله عز وجل أن يرزق أهلهم الصبر والسلوان واللهم احفظ بلادنا، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وكتبت الممثلة السورية كندة علوش "رحم الله ضحايا السيول في الأردن.. حادث مؤلم ومصاب عظيم، كل العزاء للشعب الأردني الشقيق والصبر والسلوان لذوي الضحايا والأطفال".


وقال الممثل المصري أحمد السقا "خالص التعازي لشعب الأردن الحبيب، اللهم آنس خوف المفقودين وردهم إلى أهلهم سالمين، وارحم الأموات منهم وانثر على قلوب أهلهم بردا وصبرا وسلاما".

وكتبت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور: "الله يرحمهم ويرحم أطفال هذا العالم ويصبر قلب كل أم وكل أب على هذه المصيبة". 


ونعى المطرب اللبناني رامي عياش الضحايا "تعازينا الحارة لأهلنا بالأردن على هذا المصاب الأليم، هؤلاء الأطفال الأبرياء أطفالنا جميعا.. الله يرحمهم ويصبّر أهاليهم".


وعلقت المطربة السورية أصالة: "الله يحفظ الأردن ويحميها من كل شر.. يا رب أعن المفقودين وصبر ذويهم، وارحم الذين قضوا وصبر أهلهم".

وعلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي "من قلبي سلام وعزاء لكل أهالي الضحايا والأطفال الأبرياء الذين أصابتهم هذه الفاجعة في سيول البحر الميت، الله يرحمهم ويعزي قلوب محبيهم. آمين يا رب".


وغردت الممثلة المصرية آيتن عامر: "أحر التعازي لأهلنا وأحبتنا في الأردن، قلوبنا معكم وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت المطربة اللبنانية نوال الزغبي "خالص التعازي إلى شعب  الأردن الحبيب، الله يرحم الضحايا في منطقة  البحر الميت، ويا رب يعطي أهلهم الصبر".

تعليقات