رياضة

كل الدعم لمورينيو

السبت 2018.8.11 02:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
جاري نيفيل

 العلاقة بين جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، ومسؤولي ناديه تسير إلى طريق مسدود، وهو ما وضح جليا من تصريحات البرتغالي عقب الفوز على ليستر سيتي في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي بهدفين لهدف.

مورينيو مهد لصعوبة الموقف الذي ينتظر فريقه في الموسم الحالي على كل الأصعدة، وأغلق الباب تماما أمام الحديث مجددا عن سوق الانتقالات في تصريحاته بعد انتهاء المباراة الأولى أمام ليستر

أعتقد أن هناك انفصالا بشكل تام في العلاقة بين مورينيو وإدارة النادي الإنجليزي، وأنا بكل صراحة أقف داعما في صف المدرب، الذي أؤكد أنه في حاجة بالفعل إلى دعم فريقه بشكل مميز.

أثار فضولي كثيرا حديث مورينيو عن الافتقار إلى مدير رياضي يمتلك تأثيرا قويا، فيما يتعلق بسوق الانتقالات، لماذا لا تتم الاستعانة بالسير أليكس فيرجسون على سبيل المثال أو بوبي تشارلتون؟

 ثمة شعور قوي تسرب داخل كيان مورينيو يعكس حجم التخاذل الذي أحس به تجاه إدارة النادي، خاصة بعدما أعد قائمة مميزة تضم 5 لاعبين، وفي النهاية لم يتعاقد يونايتد مع أي منهم.

مورينيو مهد لصعوبة الموقف الذي ينتظر فريقه في الموسم الحالي، على كل الأصعدة، وأغلق الباب تماما أمام الحديث مجددا عن سوق الانتقالات، في تصريحاته بعد انتهاء المباراة الأولى، أمام ليستر.

* نقلا عن "سكاي سبورتس" البريطانية


الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات