رياضة

ظهير بايرن ميونيخ معروض على برشلونة

الخميس 2018.2.1 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 413قراءة
  • 0 تعليق
خوان بيرنات ظهير بايرن ميونيخ

خوان بيرنات

دخل الإسباني خوان بيرنات، ظهير بايرن ميونيخ، ضمن اهتمامات برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق البافاري لحساب الظهير النمساوي ديفيد ألابا.

إيفرتون يسعى لخطف ظهير بايرن ميونيخ

ويعاني بيرنات من قلة المشاركات مع الفريق الألماني منذ انضمامه إلى صفوفه في صيف 2014، وزادت المعاناة هذا الموسم، حيث لم يشارك اللاعب الإسباني سوى في 3 مباريات.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ظهير فالنسيا السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا للفرنسي لوكاس ديني، الذي لم يظهر بشكل جيد مع الفريق الكتالوني خلال مشاركاته القليلة هذا الموسم.

وشارك ديني مع برشلونة في 14 مباراة منذ بداية هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، وهو ما لا يضاهي ما قدمه الظهير الإسباني جوردي ألبا الذي شارك في 27 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 9 أخرى.

وانضم صاحب الـ24 عاما إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2014 قادما من فالنسيا مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني، وشارك في 104 مباريات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 8 أخرى.

على صعيد آخر دخل اليوناني باناجيوتيس ريتسوس، مدافع باير ليفركوزن، على قائمة اهتمامات الفريق الكتالوني، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث برشلونة عن مدافع جديد لخلافة البلجيكي توماس فيرمايلين، المُتوقع رحيله عن قلعة "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك صاحب الـ19 عاما في 22 مباراة مع الفريق الألماني منذ بداية هذا الموسم، ونجح في صناعة 3 أهداف في ظل إجادته للعب في مركز الظهير.

تعليقات