رياضة

اتحاد الجوجيتسو يعلن تفاصيل الجولة 4 من كأس رئيس الإمارات

الثلاثاء 2018.1.30 06:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
كأس رئيس دولة الإمارات للجوجيتسو

كأس رئيس دولة الإمارات للجوجيتسو

تنطلق السبت المقبل منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات للجوجيتسو، المخصصة للأندية لموسم 2017-2018، والتي ستقام على مدار يوم واحد في مجمع بينونة التعليمي في منطقة الظفرة. 

جوجيتسو الإمارات يتصدر أوليمبياد الضباط الدولي الرمضاني

وأشار الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو في بيان رسمي إلى انتهاء استقبال طلبات المشاركة للجولة الرابعة من البطولة والذي استمر منذ شهر أغسطس الماضي وحتى 30 من يناير الجاري، لفئات المحترفين فوق 21 سنة لكل من الرجال والسيدات، والشباب والفتيات تحت 20 سنة والناشئين والناشئات تحت 17 سنة.

وسيستضيف مجمع بينونة التعليمي في منطقة الظفرة منافسات الجولة الرابعة بمشاركة لاعبين من أهم أندية الجوجيتسو المحلية في الدولة، على أن تقام الجولة الخامسة بصالة مبادلة أرينا في أبوظبي والتي ستشهد تتويج بطل هذا الموسم.

وتُخَصَص هذه البطولة للاعبين واللاعبات من دولة الإمارات، بهدف تحفيز المنافسة بين الأندية، حيث تمنح هذه البطولة لجميع لاعبي الجوجيتسو المسجلين لدى الأندية المحلية فرصة المشاركة، في حين تستهدف استكشاف المزيد من المهارات المتميزة لدى مواطني الدولة المؤهلين للمنتخبات الوطنية، بهدف تسليط الضوء عليهم، وتقديم الرعاية لهم، سعياً للارتقاء بهم إلى المحافل الرياضية الدولية.

وتستمر البطولة في استقطاب أعداد متزايدة من المشاركين، حيث تشهد الجولة الرابعة هذا الموسم ارتفاعا في نسب التسجيل، الأمر الذي يعكس إصرار وعزيمة مختلف اللاعبين والأندية على خوض المنافسة والتحدي، وخاصة تلك التي تتنافس على المراكز الأولى عقب الجولتين الأولى والثانية والثالثة من البطولة، حيث يحتل حالياً الصدارة نادي العين بمجموع 2,107 نقطة، بينما حَل في المركز الثاني نادي الوحدة بمجموع 1,390 نقطة، أما عن المركز الثالث فيشغله نادي الجزيرة بمجموع 1,363نقطة،.

وتقام منافسات البطولة على أساس مباريات فردية، ووفق فئات عمرية وأوزان محددة، بغض النظر عن الحزام الذي يحمله اللاعب المشارك، وتنقسم الفئات العمرية إلى 3 مجموعات وهي، فئة فوق سن 21 سنة لكل من الرجال والسيدات، وفئة الشباب والفتيات تحت سن 20 سنة، والناشئين والناشئات تحت سن 17 سنة .



تعليقات