رياضة

كلوب يكشف عن الهدف الأساسي لصلاح مع ليفربول

الجمعة 2018.4.20 05:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 385قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح في تدريبات ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن لاعبه المصري محمد صلاح لا يفكر فقط في تسجيل الأهداف، مشيرا إلى أن هداف "الريدز" يسعى فقط لقيادة زملائه نحو إنهاء الموسم الحالي بالمربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتلي صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفا بفارق 4 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير أقرب ملاحقيه، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، ويستعد لقيادة فريقه أمام وست بروميتش (السبت).

وأوضح كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، أن صلاح مثله مثل بقية اللاعبين، لديه هدف شخصي يبحث عنه ويتطلع لتحقيقه، لافتا إلى أن الشيء الأهم بالنسبة له ولبقية زملائه يبقى قيادة ليفربول نحو ضمان مركز بالمربع الذهبي، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشار المدرب الألماني، إلى أن الوضع لم يعد يستدعي البحث عن صلاح ووضعه في مواقف التسجيل، مشيرا إلى أن اللاعب المصري إذا كان في أفضل حالاته سيكون قادرا على التسجيل.

ورفض كلوب الحديث عن إمكانية استبعاد اللاعبين الأساسيين من تشكيلة فريقه أمام وست بروميتش، خوفا من الإصابات أو الإجهاد قبل أيام قليلة من مواجهة روما في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

وقال كلوب في هذا الصدد "لا نتعامل بهذا المنطق أبدا، علينا أن نبدأ المباراة بتشكيل قوي، الجميع يعلم أن بروميتش يمر بفترة جيدة بعض الشيء منذ تغيير الجهاز الفني، خاصة بعد الفوز على مانشستر يونايتد في المباراة الماضية".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في البريمييرليج برصيد 70 نقطة بفارق 4 نقاط عن يونايتد "الوصيف"، ونقطتين فقط عن توتنهام "الرابع"، فيما يتذيل وست بروميتش جدول الترتيب، برصيد 24 نقطة وبات أقرب الفرق المرشحة للهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى.

تعليقات