رياضة

اجتماع بين البايرن ويوفنتوس لتحديد مصير كوستا

الثلاثاء 2017.5.30 02:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 650قراءة
  • 0 تعليق
دوجلاس كوستا في مواجهة يوفنتوس

دوجلاس كوستا أحد المطلوبين في يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، الثلاثاء، أن إدارة نادي يوفنتوس ستجتمع مع نظيرتها في بايرن ميونيخ بعد أيام من مواجهة فريق "السيدة العجوز" لريال مدريد (السبت) في نهائي دوري أبطال أوروبا، لتحديد مصير صفقة انتقال البرازيلي دوجلاس كوستا جناح الفريق البافاري إلى بطل إيطاليا.

يوفنتوس يبدأ مفاوضات "كوستا" مع بايرن رسمياً

وقال تقرير نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" المعني بأخبار الانتقالات إن فابيو باراتيسي المدير الرياضي لليوفي، وجوسيبي ماروتا المدير العام لللنادي، اتفقا مع إدارة العملاق البافاري على عقد اجتماع بعد مباراة ريال مدريد، لمناقشة إمكانية انتقال البرازيلي دوجلاس كوستا للبيانكونيري.

وأوضح الموقع الإيطالي أن الاجتماع سيناقش بعض المسائل الخاصة بالمستحقات المتبقية من صفقات انتقال عدد من اللاعبين من أحد الناديين للآخر، وبعض الصفقات المنتظرة بينهما، وسيطرح النقاش اسم دوجلاس كوستا.

وشددت الصحيفة على أن كوستا اقترب كثيراً من اليوفي خاصة في ظل حالة التفاهم بين إدارتي الناديين، والتي أسفرت عن إتمام أكثر من صفقة بينهما خلال السنوات الأخيرة، منها انتقال أرتورو فيدال وكينجسلي كومان لبايرن، وتوقيع ماريو ماندجوكتش ومهدي بنعطية لليوفي.

وانضم كوستا إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2015، ونجح في تسجيل 14 هدفاً في 77 مباراة خاضها مع الفريق.

يذكر أن يوفنتوس يبتقي السبت المقبل ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي تستضيفه مدينة كارديف الويلزية، بحثاً عن ثالث لقب في دوري أبطال في تاريخه.

تعليقات