رياضة

يوفنتوس ينافس مانشستر يونايتد على ضم ألبا

الخميس 2018.10.18 12:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
جوردي ألبا

جوردي ألبا ظهير برشلونة

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في منافسة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الظفر بخدمات جوردي ألبا، ظهير برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة، في ظل غضب اللاعب من إدارة النادي الكتالوني.

مانشستر يونايتد يخطط لاستغلال غضب ألبا من برشلونة

وينتهي عقد ألبا مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ولم تدخل إدارة البارسا في مفاوضات لتجديد تعاقده حتى الآن، وهو ما أثار غضب الظهير الإسباني.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن نادي يوفنتوس بدأ في الإعداد للصفقات التي يرغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء ألبا على رأسها.

وأكد الموقع أن النادي الإيطالي يرغب في استغلال انتهاء عقد ألبا مع برشلونة في 2020؛ للضغط على برشلونة من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتمد يوفنتوس على التعاقد مع اللاعبين الذين تقترب عقودهم من الانتهاء بسعر منخفض أو ضمهم بشكل مجاني بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

وكان الألماني إيمري كان آخر اللاعبين الذين ضمهم يوفنتوس بتلك الطريقة، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي، وهو الأمر الذي يسعى "البيانكونيري" إلى تكراره مع الويلزي آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، والفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

تعليقات