رياضة

تقارير.. يوفنتوس يغري ليفربول بديبالا من أجل محمد صلاح

الأربعاء 2019.2.13 01:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح وباولو ديبالا

محمد صلاح وباولو ديبالا

أكدت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي عرض على ليفربول الإنجليزي الحصول على خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا، من أجل الظفر بنجمه المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة "جارديان" البريطانية قد أشارت إلى اهتمام يوفنتوس بالحصول على خدمات محمد صلاح في الصيف المقبل مقابل 175 مليون جنيه إسترليني، معتبرة أن وصول النجم المصري سيعجّل برحيل ديبالا عن يوفنتوس.

غلاف صحيفة توتو سبورت الإيطالية

إلا أن صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية صدرت غلافها بخبر مغاير لما نقلته الصحيفة البريطانية، حين أكدت أن إدارة "البيانكونيري" ستعرض على ليفربول الحصول على ديبالا بالإضافة إلى 50 مليون يورو، مقابل انتقال النجم المصري إلى مدينة تورينو.

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، ونجح في الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بالإضافة إلى اختياره لاعب العام في إنجلترا.

في المقابل يعاني النجم الأرجنتيني من انخفاض في مستواه خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله حبيسا لمقاعد البدلاء في العديد من المباريات، وهو ما أثار التكهنات حول رحيله عن يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

تعليقات