رياضة

رومينيجه: نتائج أندية البوندسليجا في أوروبا كارثية

الإثنين 2017.12.11 01:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
رومينيجه: نتائج أندية البوندسليجا في أوروبا كارثية

كارل هاينز رومينيجه

وصف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، نتائج أندية بلاده في بطولات الأندية القارية، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بالكارثية في الموسم الحالي.

رومينيجه: إقالة أنشيلوتي لم تؤثر على صداقتنا

وقال رومينيجه في تصريح نقلته صحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد كان عاما كارثيا للأندية الألمانية على صعيد البطولات الأوروبية.".

وأضاف: "أداء هوفنهايم في آخر لقاء أوروبي له بعد التأكد من الخروج كان سيئا للغاية".

ونجح بايرن ميونيخ في أن يكون الفريق الألماني الوحيد الذي ينجح في التواجد بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا الذي ستجرى قرعته اليوم الإثنين، بينما خرج بروسيا دورتموند وريد بول لايبزيج من مرحلة المجموعات لينتقلا للدوري الأوروبي حيث سيعرفان منافسيهما في البطولة القارية الإثنين أيضا.

وعلى صعيد الأندية الألمانية التي شاركت في الدوري الأوروبي خلال مرحلة المجموعات ودّع الثلاثي الألماني هوفنهايم وكولن وهيرتا برلين البطولة من الدور الأول؛ حيث تذيل هوفنهايم وهيرتا مجموعتيهما بـ5 نقاط لكل فريق، بينما حل كولن ثالثا بـ6 نقاط.

يذكر أن بايرن ينتظر في قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أحد الفرق السبعة التالية: توتنهام هوتسبير وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد (إنجلترا) وبشكتاش (تركيا) وبرشلونة (إسبانيا) وإيه إس روما (إيطاليا).

تعليقات