منوعات

كيت ميدلتون ترتدي فستانا أطلت به قبل 6 أعوام

الأحد 2018.11.11 01:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 78قراءة
  • 0 تعليق
كيت ميدلتون - صورة أرشيفية

كيت ميدلتون - صورة أرشيفية

يبدو أن كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، تحب ارتداء ملابسها أكثر من مرة، إذ أطلت دوقة كامبريدج، الخميس، بالفستان نفسه الذي ارتدته قبل 6 سنوات عام 2012.

وحضرت كيت ميدلتون حفل توزيع جوائز Tusk Conservation، الذي أقيم في Banqueting House بالعاصمة البريطانية لندن، صحبة زوجها الأمير ويليام، وظهرت بإطلالة مكررة للمرة الثانية، مكونة من فستان باللون الأزرق المائل للأخضر، من توقيع المصممة البريطانية جيني بيكهام، بحسب موقع "فان بيدج" الإيطالي.

وتميز الفستان باستخدام القماش الحريري المتعرج، وأكمامه القصيرة مصنوعة من الدانتيل، ووضعت حزاما على الخصر مزينا بالأحجار الكريمة.

ولاستكمال إطلالتها الأنيقة، اختارت دوقة كامبريدج صندلا ذهبي اللون ذا كعب عال، من توقيع جيمي تشو، وحقيبة صغيرة الحجم من لون الفستان نفسه، كما تميزت تصفيفة شعرها بالرقة الشديدة، حيث تركته منسدلا، مع قليل من التموج.

الملفت للنظر أن هذه ليست المناسبة الأولى التي ترتدي فيها "كيت" الفستان نفسه، إذ سبق وارتدته عام 2012 خلال احتفالية أقيمت بقاعة ألبرت الملكية بمناسبة افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية في لندن آنذاك.

ورغم مرور 6 سنوات على ارتداء كيت ميدلتون هذا الفستان للمرة الأولى، وولادتها 3 أطفال، لا يزال مناسبا لها ولائقا للغاية، بل أظهرها في غاية الجمال.


تعليقات