رياضة

خريبين يطالب أندية أوروبا بالاهتمام بنجوم آسيا

الثلاثاء 2017.11.28 02:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 562قراءة
  • 0 تعليق
خريبين يطالب أندية أوروبا بالاهتمام بنجوم آسيا

عمر خريبين

أعرب السوري عمر خريبين، مهاجم فريق الهلال السعودي ومنتخب سوريا، عن رغبته في أن تهتم الأندية الأوروبية باللاعبين المشاركين في البطولات الآسيوية وتحديداً دوري أبطال آسيا، مضيفا:ً "لا أعلم لماذا لا تهتم الأندية الأوروبية بنا". 

خريبين "الهلال" ينفرد بصدارة هدافي أبطال آسيا

وقال خريبين، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الثلاثي المتنافس على جائزة أفضل لاعبي قارة آسيا داخل القارة لعام 2017: "نقدم كلاعبين داخل قارة آسيا أداء جيد ولدينا طموحات في الاحتراف الخارجي".

وأضاف: "الجوائز الفردية لا تعنيني، وأطمح لإسعاد الناس والجماهير بتحقيق الجوائز الجماعية".

وشدد مهاجم الهلال على أنه رغم الظروف الصعبة التي تحيط بمنتخب سوريا فإن لاعبيه سيحرصون على تقديم أداء جيد في كأس أمم آسيا 2019، وسيثبتون للجميع قدرة سوريا على التأهل لكأس العالم 2022.

ونجح خريبين في التتويج خلال العام الحالي بلقب هداف دوري أبطال آسيا بـ10 أهداف، وقيادة الهلال لنهائي البطولة، بالإضافة لقيادة منتخب سوريا للملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2018 قبل الخسارة 2-3 أمام أستراليا بمجموع المباراتين.

تجدر الإشارة إلى أن خريبين يتنافس مع الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب العين، والصيني وو لي لاعب فريق شنغهاي سيبج، على جائزة أفضل لاعبي القارة في 2017 والتي يحمل لقبها عموري.

تعليقات