رياضة

مدرب الترجي: نسعى لبداية قوية في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 2018.2.8 06:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
خالد بن يحيى

خالد بن يحيى مدرب الترجي التونسي

كشف خالد بن يحيى المدير الفني للترجي التونسي، عن رغبته في قيادة فريقه لتحقيق بداية قوية، في مستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفا على نادي الوئام الموريتاني، في ذهاب الدور التمهيدي، السبت.

ثورة غضب من جماهير الترجي واعتداءات على لاعبي الفريق

الترجي يعدل عن السويح ويختار بن يحيى مدربا للفريق

وقال ابن يحيى لوسائل إعلام محلية: "ليست هناك مباراة سهلة، أولويتنا المباراة التي تنتظرنا في موريتانيا، المواجهة الأولى دائما مهمة، ونأمل في تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة جيدة، وبعد ذلك لكل شيء أوانه".

وستكون المباراة هي الأولى لابن يحيى بعد توليه تدريب بطل تونس للمرة الرابعة، وعقب إقالة منذر الكبير بسبب خروج الفريق من الدور الأول لكأس تونس.

وقبل انطلاق مران الفريق، الأربعاء، اجتاح عدد من المشجعين الغاضبين أرض الملعب وحاولوا الاعتداء على بعض اللاعبين بعد تحميلهم مسؤولية الخروج المخيب من الكأس.

وقلل مدرب الترجي من هذا الأمر بقوله: "نعرف الجمهور وطلباته، يحب فريقه بشكل كبير ويطالب بلعب كرة جميلة والانتصار وتحقيق نتائج جيدة، وهذا أمر مشروع".

وانتقد جمهور الترجي بقوة المدرب الأسبق للفريق فوزي البنزرتي بسبب افتقاره لأسلوب لعب جميل ودفعه للرحيل، وتعيين منذر الكبير بدلا منه، لكن نتائج الفريق تراجعت لتقرر إدارة النادي إقالته.

ولا يرى ابن يحيى أن الترجي يمر بفترة صعبة، وتساءل مستغربا: "نحن في وضع صعب؟ الترجي يتصدر جدول الدوري، في بعض الفترات قد يصاب اللاعبون بإرهاق وينهار التركيز لكن يمكن استعادته وبالعمل سيتحسن المستوى".

بلايلي يدخل حسابات الترجي في موقعة كأس تونس

وسبق لابن يحيى تدريب الترجي 3 مرات سابقا وقاده للتتويج بثنائية الدوري والكأس عام 2006، وكأس تونس عام 1997.

ويتصدر الترجي الدوري التونسي برصيد 41 نقطة متقدما بفارق 8 نقاط كاملة عن النجم الساحلي أقرب ملاحقيه في القمة.

تعليقات