مجتمع

"خليفة الإنسانية" تشارك في مهرجان الوحدات المساندة السادس للرماية

الثلاثاء 2018.3.6 10:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
مؤسسة خليفة الإنسانية تشارك في مهرجان الوحدات المساندة السادس للرماية

مؤسسة خليفة الإنسانية تشارك في مهرجان الوحدات المساندة السادس للرماية

تشارك مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في مهرجان الوحدات المساندة السادس للرماية الذي يقام تحت شعار "عام زايد"، ويستمر حتى التاسع من شهر مارس الجاري وتنظمه قيادة الوحدات المساندة وذلك بمنطقة الريف على طريق أبوظبي - دبي ويقام تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقام وفد من مؤسسة خليفة الإنسانية ومن تدوير (مركز إدارة النفايات – أبوظبي) بزيارة المهرجان والإطلاع على فعالياته وأنشطته مثل الرماية للرجال والنساء وتشجيعهم على ممارستها.

كما زار الوفدان جناح الأسر المواطنة التي ترعاه مؤسسة خليفة الإنسانية بالإضافة الى المعرض المصور الذي ضم بعض أهم المشاريع التي قامت المؤسسة بتنفيذها داخل وخارج دولة الإمارات.

وتأتي الزيارة في إطار تعزيز التواصل وبناء الشراكات وتحقيق التفاعل الإيجابي مع جميع هيئات ومؤسسات المجتمع، والمشاركة في الفعاليات والمعارض التي تقام على أرض الوطن من خلال دعم مبادرة "الأسر المواطنة" التي تعتبر من أهم المبادرات على الساحة المحلية .

ويركز المهرجان على ترسيخ المبادئ والقيم التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما جسده من مبادئ وقيم تمثل الأساس الصلب الذي نهضت عليه الدولة وما يكنه له شعبه من حب وولاء.

تعليقات