رياضة

"بوابة العين" تكشف عن كواليس غضب الخطيب بسبب نجم الفريق

الإثنين 2018.1.29 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3901قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري

لم يكن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري راضيا عن الجلسة القصيرة التي جمعته بعبدالله السعيد نجم وسط الفريق، عصر الأحد؛ لحسم موقف اللاعب من تجديد تعاقده مع الفريق والاعتذار عن العروض السعودية التي وصلته مؤخرا.

رئيس الأهلي المصري يطالب السعيد وفتحي بحسم مصيرهما

وشهدت الجلسة إصرارا واضحا من السعيد على الرحيل للسعودية في ظل تلقيه عرضاً مالياً مغرياً يصل إلى ٥٠٠ ألف دولار في ٤ أشهر فقط على سبيل الإعارة.

وكشف مصدر بالأهلي لـ"بوابة العين الرياضية" عن أن الخطيب طالب اللاعب بالتجديد دون النظر إلى قرار إعارته من عدمه، لكن السعيد رفض الأمر، مطالباً بالموافقة أولا على إعارته قبل التوقيع على العقد الجديد.

عبد الله السعيد

وشهدت الجلسة عرض الخطيب على اللاعب التجديد مقابل مبلغ 6 ملايين جنيه سنويا (355 ألف دولار تقريبا) بجانب توفير عقود إعلانية كبيرة له، إلا أن السعيد رفض بشدة.

وقال السعيد إنه على استعداد كامل لتجديد تعاقده بشرط السماح له بالإعارة، مثلما حدث مع مؤمن زكريا الذي رحل لأهلي جدة السعودي.

وأضاف المصدر، أن الخطيب كان غاضباً من رفض السعيد للتجديد وإصراره على الإعارة، حيث قال له: "أنت حر، فكر ورد علينا".

الغريب أن الخطيب نفسه كان يرحب بإعارة السعيد، لكنه تراجع عن موقفه لرفض حسام البدري المدير الفني التفريط في اللاعب تماماً، في ظل الحاجة لجهوده، وهو ما دفع رئيس الأهلي لمطالبة اللاعب بإغلاق ملف الرحيل وتجديد عقده.

تعليقات