رياضة

حسام غالي يفاجئ الخطيب بطلب غريب

الخميس 2018.1.25 02:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6235قراءة
  • 0 تعليق
حسام غالي - لاعب النصر السعودي

حسام غالي - لاعب النصر السعودي

فاجأ حسام غالي، لاعب النصر السعودي، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، بطلب غريب، بإنهاء مشواره في القلعة الحمراء، والعودة للفريق في يناير الجاري.

وكان اللاعب أصر على الرحيل من الأهلي الموسم الماضي، بسبب سوء علاقته مع حسام البدري المدير الفني للفريق.

لكن اللاعب عاد إلى مصر بعد انتقاله لصفوف النصر السعودي، للمشاركة في انتخابات الأهلي، حيث كان مؤازرا للرئيس الحالي محمود الخطيب.

وحسب مراسل "بوابة العين الرياضية" فإن لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري، برئاسة الخطيب، تدرس مصير اللاعب، حال عودته لصفوف الفريق قبل نهاية يناير الجاري.

وشهدت الساعات الأخيرة تأكيدات بفسخ حسام غالي تعاقده مع النصر السعودي بالتراضي، مما يعني عودته لصفوف الأهلي.

وكشفت مصادر عديدة بالنادي الأهلي أن حسام غالي -36 سنة- طالب بالعودة للأهلي، على أن يعلن اعتزاله نهاية الموسم الجاري.

ورصد مراسل "بوابة العين الرياضية" ترحيب مسؤولي النادي بفكرة عودة غالي لقيادة الفريق، إلا أن هذا الطرح يصطدم برأي حسام البدري المدير الفني، الذي لا يفضل عودة اللاعب في ظل توتر العلاقة بينهما.

وأشارت المصادر إلى أن عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي للنادي عضو لجنة الكرة، وعلاء عبدالصادق، عضو لجنة الكرة، يرحبان بقوة بعودة غالي، ولديهما نية كبيرة لمطالبة محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة بضرورة إقناع حسام البدري بفكرة قبول اللاعب، مع الاتفاق مع غالي على عدم افتعال الأزمات، والالتزام بقرارات المدير الفني حتى نهاية الموسم، ومن ثم إعلان الاعتزال نهائياً، على أن يبدأ مشواره الإداري أو الفني داخل النادي مع بداية الموسم المقبل.

تعليقات