رياضة

السوريون يكتسحون استفتاء أفضل المحترفين العرب بالدوري السعودي

الخميس 2017.9.21 10:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 476قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال

عمر خريبين

حصل السوري عمر خريبين المحترف بصفوف فريق الهلال السعودي، على أكبر نسبة أصوات في الاستفتاء الذي أجراه برنامج "أكشن يا دوري" على لقب أفضل محترف عربي بالدوري السعودي، الذي شهد اكتساحا من اللاعبين السوريين.

   خريبين: لا يوجد فريق ضعيف في الدوري السعودي

وطرح البرنامج 4 اسماء للتصويت بينهم لاختيار الافضل، هم الثلاثي السوري عمر خريبين مهاجم الهلال، وعمر السومة مهاجم الأهلي، وجهاد الحسين صانع ألعاب التعاون، بجانب المصري محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الاتحاد.

وتصدر خريبين الاستفتاء بحصوله على 53% من الأصوات، وحل الحسين ثانيا بعدما نال 20% من الأصوات، وجاء السومة هداف النسخ الثلاث الماضية من بطولة الدوري في المركز الثالث بنسبة 18% من الاصوات، وجاء كهربا في المركز الاخير بحصوله على 9% من الاصوات.

وانضم خريبين بشكل نهائي لصفوف الهلال في الانتقالات الصيفية الماضية من الظفرة الإماراتي، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده بقيمة 6.5 مليون دولار ، وذلك بعدما نجح في لفت الانظار طيلة فترة اعارته التي جرت في الانتقالات الشتوية الماضية، بمشاركته في 20 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 16 هدفا، بواقع 7 أهداف ببطولة الدوري، و4 بدوري أبطال آسيا، و5 بكأس خادم الحرمين الشريفين، وصنع 5 أهداف أخرى.

تعليقات