رياضة

كلوب يسخر من لاعبيه بعد إهدار فرص محققة أمام أرسنال

الأحد 2018.11.4 02:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
الألماني يورجن كلوب

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

انتقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبي فريقه بعد إهدار العديد من الفرص المحققة خلال مواجهة أرسنال في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه كان سيسجل 3 أهداف "هاتريك" على الأقل، لو شارك في المباراة.

الهدف الـ50 لميلنر يزين قمة ليفربول وأرسنال في البريمييرليج

وتعادل ليفربول مع مضيفه أرسنال على ملعب "الإمارات" بنتيجة (1-1)، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز (السبت).

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لم أكن لاعبا جيدا لكنني كنت مميزا في الضربات الرأسية، ولو لعبت في مباراة أرسنال التي انتهت بالتعادل لكنت سجلت هاتريك".

وأضاف: "لاعبو أرسنال حصلوا على فرص أقل بكل تأكيد، وهي مباراة كانت على أرضهم وهم يعيشون لحظات جيدة، لقد حصلنا على النقطة وكنا نستحقها وربما كنا نستحق أكثر من ذلك، لكنني لا أشعر بأننا خسرنا نقطتين".

وأتم: "التعادل نتيجة جيدة وليست سيئة لكننا كنا نستحق الفوز، وأوناي إيمري (مدرب أرسنال) بإمكانه قول الأمر نفسه، ولكننا حصلنا على فرص حقيقة حينما كانوا يحاولون، فقد دفعوا بكل أوراقهم في الملعب وهذا رائع، ونحن لم نكن متقاربين بالشكل المطلوب".

ورفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، بينما وصل رصيد أرسنال إلى 23 نقطة في المركز الرابع.

تعليقات