رياضة

كلوب: ماني يشارك في المباريات رغم الإصابة

السبت 2018.10.27 10:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب وساديو ماني

يورجن كلوب وساديو ماني

 أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بالسنغالي ساديو ماني، جناح الفريق، مشيراً إلى أنه يشارك في المباريات رغم الإصابة، مشددا على قوة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كارديف ينهي سجل ليفربول المثالي.. وماني يدخل التاريخ

وأكمل ليفربول هذا الموسم أفضل انطلاقة له بالبريمييرليج منذ موسم 2008-2009، بعدما جمع 26 نقطة من أول 10 جولات بالفوز في 8 مباريات والتعادل في اثنتين.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين بعد الفوز على كارديف سيتي بنتيجة 4-1 في الجولة العاشرة: "لدينا جودة عالية في مستوى اللاعبين هذا الموسم، وهذا ما يُحدث دائماً الفارق، لا بد أن تمتلك ما بين 13 أو 14 لاعباً في المستوى نفسه تقريباً للفوز بالمباريات".

وأضاف المدرب الألماني: "سجلنا هدفين ثم استقبنا هدفاً، ربما ساعد هذا الهدف الضيوف للعودة إلى المباراة، لكن بعد ذلك نجحنا في حسم الفوز بتسجيل هدفين آخرين".

وأشاد كلوب بلاعبه السنغالي ماني الذي سجل ثنائية في المباراة، وقال: "هو لاعب رائع، لديه إصابة بكسر في إصبعه، يلعب بدعامة لكنه رغم ذلك يقدم أداء رائعاً".

واختتم كلوب: "الآن يمكننا الاستعداد للمباراة المقبلة ضد أرسنال خارج ملعبنا، هذا الموسم صعب جداً ولا يمكن تصديق أن هناك 5 أو 6 أندية تتنافس على القمة وهذا يجعل البطولة أكثر قوة".

تعليقات