رياضة

كلوب: لا بديل عن الفوز على بورتو

الثلاثاء 2019.4.16 08:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيخوض مواجهة بورتو البرتغالي بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

جوميز يدعم قائمة ليفربول لمباراة بورتو.. ولوفرين يغيب

ويستضيف بورتو، ليفربول، مساء الأربعاء، على ملعب الدراجاو، في إياب ربع نهائي المسابقة، بعد أن كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في إنجلترا انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون رد.

المدرب الألماني قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: "سنذهب إلى بورتو ولدينا هدف واحد وهو تحقيق الفوز ولا شيء غيره، أعلم أن الأمر ليس سهلاً، لكن يجب ألا نفكر في شيء آخر بخلاف ذلك لحسم التأهل لنصف النهائي".

وأضاف: "بورتو دائماً يدخل المباريات بقوة شديدة، ولديهم جماهير متحمسة في ملعبهم، منذ ضربة البداية سيكون لديهم اتجاه واحد وهو تحقيق الفوز وتعويض فارق الهدفين، علينا أن نتفادى كل ذلك".

وواصل: "بإمكاني أن أقارن هذه المباراة بمواجهة مانشستر سيتي في إياب نفس الدور الموسم الماضي، فزنا بمباراة الذهاب 3-0 وظن الجميع أن الأمر انتهى، لكن المنافس كان لديه فرصة العودة في الإياب".

واستمر كلوب: "بورتو استعاد لاعبين مهمين هما بيبي وهيريرا، هما لاعبان مهمان بالنسبة للفريق أحدهما قلب دفاع رائع والآخر قادر على صناعة اللعب وتقديم الفرص، سيغيران من شكل الفريق تماماً".

واختتم كلوب: "رغم كل شيء، سنحاول استخدام نتيجة الذهاب التي حققناها وأن ندخل المباراة بثقة، نحن في لحظة جيدة كفريق، نريد أن نقاتل بقوة على كل الأصعده وهذا ما سنفعله اليوم".

تعليقات