رياضة

ليفربول يستقر على خليفة كوتينيو

الأحد 2017.7.30 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول يستقر على خليفة كوتينيو

كلوب وكوتينيو

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة نادي ليفربول استقرت على اسم اللاعب الذي ستضمه من أجل تعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي فيليبي كوتينيو إلى صفوف برشلونة.

"جلسة" كلوب تقنع كوتينيو بالبقاء في ليفربول

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية، في تقرير لها الأحد، أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بات يتحسب لاقتراب كوتينيو من ترك الفريق، وجدد اهتمامه بالأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند الذي كان يشرف عليه كلوب فنياً قبل عامين.

وشددت الصحيفة الإنجليزية على أن كلوب على قناعة بأنه قادر على تحويل بوليسيتش إلى نجم عالمي في الأنفيلد رود في خلال موسم أو موسمين على الأكثر.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المادي لضم بوليسيتش من دورتموند سيصل إلى 30 مليون إسترليني، وهو ما يوازي ثلث قيمة الانتقال المحتمل لكوتينيو إلى فريق برشلونة، بحسب ما نشرت الصحافتان الإنجليزية والإسبانية مؤخراً، والتي قد تصل إلى 90 مليون إسترليني.

وكان بوليسيتش قد أبدى إعجابه الشديد بالدوري الإنجليزي الممتاز في تصريحات صحفية الشهر الماضي، قائلا:ً "هو أكبر دوري في العالم، وأتابعه منذ كنت طفلاً، لكني في الفترة الحالية لا أفكر في الانتقال إلى إنجلترا".

وانضم بوليسيتش إلى صفوف فريق شباب دورتموند في عام 2015، قبل أن يتم تصعيده الصيف الماضي إلى الفريق الأول ليشارك في 41 مباراة في كل المسابقات ويسجل 5 أهداف ويجذب أنظار عدد من الأندية الأوروبية.

بوليسيتش

تعليقات