اقتصاد

الكويت تبحث مع بريطانيا وسلوفاكيا وهنغاريا وأرمينيا تعزيز الاستثمار

الإثنين 2019.3.11 09:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
الدكتور نايف الحجرف وزير المالية الكويتي مع سفير بريطانيا

الدكتور نايف الحجرف وزير المالية الكويتي مع سفير بريطانيا

بحث الدكتور نايف الحجرف وزير المالية الكويتي، مع سفير المملكة المتحدة مايكل دافنبورت وسفير سلوفاكيا إيدور هايدوشيك، وسفير هنغاريا إيشتغان جبولا شوش، وسفير جمهورية أرمينيا سارمين باغداساريان لدى الكويت، سبل تعزيز التعاون الاقتصادي مع البلاد.

وقالت وزارة المالية الكويتية، في بيان صحفي، إن الحجرف تناول مع سفير المملكة المتحدة سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن متابعة نتائج مؤتمر النمو والفرص الخاص بدعم الاقتصاد الأردني، والذي عقد في لندن فبراير/شباط الماضي.

وأضافت أن الحجرف ناقش مع السفير السلوفاكي أهمية تفعيل اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني الموقعة بين البلدين في الدورة الأولى للجنة الكويتية السلوفاكية المشتركة المنعقدة في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، باعتبارها المظلة التي يمكن من خلالها بحث تعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة.

وأوضحت أن وزير المالية الكويتي تناول مع سفير هنغاريا سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين ومناقشة الترتيبات المتعلقة بعقد الدورة الثالثة للجنة الكويتية الهنغارية المشتركة، والمقرر عقدها خلال الفترة المقبلة في العاصمة بودابست برئاسة وكيل وزارة المالية الكويتية صالح الصرعاوي.

وذكرت أن الحجرف تطرق مع سفير جمهورية أرمينيا إلى تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، علاوة على أهمية الترتيب والتنسيق لعقد الدورة الثالثة للجنة الوزارية الكويتية الأرمينية المشتركة، والمقرر عقدها بالعاصمة يريفيان برئاسة وزير المالية.

تعليقات