رياضة

وكالة الأنباء الإسبانية تبرز حوار لامبارد مع "العين"

الثلاثاء 2017.7.18 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
وكالة الأنباء الإسبانية تبرز حوار لامبارد مع

فرانك لامبارد

أبرزت وكالة الأنباء الإسبانية، الثلاثاء، الحوار الحصري الذي أجرته "بوابة العين الرياضية" مع فرانك لامبارد، نجم فريق تشيلسي ومنتخب إنجلترا السابق. 

لامبارد لـ"العين": فرصة تشيلسي ضعيفة للاحتفاظ بالدوري الإنجليزي

ونقلت الوكالة مقتطفات من الحوار، الذي استبعد فيه الهداف التاريخي لتشيلسي إمكانية احتفاظ فريقه السابق بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، مؤكدا أن مشاركة "البلوز" في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيكون لها دور كبير في ذلك، نظرا لأنها ستتسبب في تشتت جهوده.

وألقت الوكالة الضوء كذلك على توقعات اللاعب السابق لمنتخب إنجلترا بشأن فرص "الأسود الثلاثة" في التأهل إلى كأس العالم 2018، ورأيه في الجيل الحالي من لاعبي المنتخب، ومدى قدرتهم على تحقيق إنجاز للكرة الإنجليزية.

كما أبرزت الوكالة حديث لامبارد لـ"العين" عن مستقبله، وأنه يعمل في الوقت الحالي على الحصول على الرخص اللازمة لدخول مجال التدريب، وأنه لم يتحدث معه أحد حتى الآن بخصوص العمل مع المنتخب.

ويأتي هذا الحوار استمرارا لانفرادات "العين" وحواراتها الحصرية مع أبرز نجوم الكرة العالمية، حيث سبق لها إجراء حوارات حصرية مع عدة نجوم بينهم ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق، وتشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق، والحارس هوجو لوريس قائد منتخب فرنسا، وعصام الحضري حارس المنتخب المصري وقائده، وستيفن شعراوي نجم روما.، وغيرهم، وهو ما يضاف إلى إنجازات البوابة خلال الشهور الماضية.


تعليقات