رياضة

العريبي حزين بسبب إبعاده عن قائمة تونس المونديالية

السبت 2018.6.2 07:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
كريم العريبي

كريم العريبي

أعرب كريم العريبي، نجم تشيزينا الإيطالي (السبت)، عن حزنه الشديد بسبب عدم إدراج اسمه ضمن قائمة الـ23 لاعبا الذين سيمثلون منتخب تونس في كأس العالم روسيا 2018.  

وكتب لاعب خط الوسط المولود لأم إيطالية وأب تونسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اليوم انتهى موسم شاركت فيه في أكثر من 40 مباراة، سجلت خلاله 9 أهداف وأسهمت في 11".

وتابع "من المؤسف أنني لم أحظ بدقيقة لعب واحدة مع منتخب تونس في مباراتيه الوديتين الأخيرتين أمام البرتغال وتركيا من أجل إثبات قدراتي".

وأضاف "المشاركة في المونديال حلم كل لاعب، ولا أعلم حقيقة إن كنت سأصبح قادرا على اللعب أم لا بعد 4 سنوات من الآن.. أنا أشعر بخيبة أمل كبيرة في الوقت الحاضر، غير أنني مطالب بطي هذه الصفحة نهائيا".

وأتم "أتمنى حظا سعيدا لنسور قرطاج في المونديال، كما أتقدم باعتذاراتي لجميع الأشخاص في تونس وفي إيطاليا الذين كانوا يتمنون رؤيتي في المونديال".

وفي معرض تعليقها عن هذا المنشور أبدت جماهير تونس تعاطفها الكبير مع العريبي، حيث هاجمت الجهاز الفني لمنتخب تونس، معتبرة قرار إبعاد هذا الأخير غير صائب ولا يقوم على معطيات موضوعية، باعتبار أن مستواه أفضل من بعض اللاعبين الذين يشغلون مركزه والذين تم اختيارهم للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

تعليقات