منوعات

اللبناني كريستوفر موسى يفوز بمسابقة نجم النجوم في سيدني

الخميس 2018.10.4 02:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
اللبناني كريستوفر موسى يفوز بمسابقة نجم النجوم في سيدني

اللبناني كريستوفر موسى يفوز بمسابقة نجم النجوم في سيدني

فاز الشاب اللبناني الأصل كريستوفر موسى بمسابقة نجم النجوم 2018 في سيدني، فيما فاز فلاح شرف الدين بالمرتبة الثانية وإيهاب هادي بالمرتبة الثالثة.

وتنظم المؤسسة الإعلامية للشرق الأوسط هذه المباراة للسنة الثالثة على التوالي باسم مجلة النجوم التي تصدر عن المؤسسة.

حضر الحفل القنصل اللبناني العام في سيدني شربل معكرون وعقيلته جويل، رئيس بلدية كانتربري بانكستاون كال عصفور وأعضاء مجالس بلدية، رئيس المؤسسة الإعلامية والي وهبة، العميد المتقاعد خليل وهبة وعقيلته، قائد شرطة بانكستاون الكومانور ميكل أوتول وحشد من أبناء الجالية اللبنانية والعربية، بالإضافة إلى الداعمين وأدباء وشعراء وفنانين وإعلاميين.

بعد النشيد الوطني الأسترالي، قدمت المناسبة المسؤولة عن القسم الإنجليزي في مجلة النجوم داليدا إسكندر معيكي، ثم تحدث المدير العام للمؤسسة الإعلامية ريمي وهبة، فشرح أهداف مسابقة نجم النجوم الرامية إلى تشجيع المواهب الشابة وإبراز طاقاتها في المجالات الفنية، شاكرا رئيس المؤسسة وهبة على استمرار الدعم المتواصل في هذا المجال.

وتحدث رئيس تحرير مجلة النجوم وديع شامخ، فأشاد بالمواهب الشابة التي وصلت إلى التصفيات في مسابقة نجم النجوم، منوها بدور المؤسسة الإعلامية ورئيسها في دعم المواهب الشابة من أبناء الجالية العربية.

وتألفت لجنة الحكم من: الموسيقار مجدي بولس والمطرب إسماعيل فاضل وجوليا لطوف، فيما وصل إلى النهائيات سبعة متبارين؛ هم: محمود أسعد، إيهاب هادي، سمير الخميسي، قاسم البياع، مارسيل العراقي، كريستوفر موسى وفلاح شرف الدين.

وفي نهاية الاحتفال قدمت الجوائز للفائزين الثلاثة، وشارك في تقديمها القنصل معكرون والمحامي أنطوني بزعوني ونيز شربل إبراهيم والدكتور علاء العوادي.

تخلل الاحتفال مساهمات فنية للفائز في المسابقة في العام الماضي الفنان سرمد عامر، إضافة إلى الفنانين لانا عبدالله وميشال خراط ووليد قويدر، فيما قاد الفرقة الموسيقية الفنان باتريك نجم.


تعليقات