رياضة

ليجانيس يتطلع لضم ثنائي برشلونة

السبت 2017.8.5 07:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
ليجانيس يرغب في ضم ثنائي برشلونة

منير ومارلون

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي ليجانيس في التعاقد مع منير الحدادي مهاجم برشلونة، وزميله المدافع مارلون سانتوس على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليل الفرنسي يطلب التعاقد مع الحدادي

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن النادي المدريدي يراقب الحدادي منذ فترة ويسعى لاستعارته موسما واحدا، خاصة في ظل وجود شكوك حول استمرار المهاجم الشاب مع البارسا.

كذلك دخل مارلون حسابات ليجانيس مؤخرا، بعد اقتراب النادي الكتالوني من التوقيع مع إينيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد، مما يفتح الباب أمام إمكانية استعارة المدافع البرازيلي الشاب لمدة موسم.

الجدير بالذكر أن ليجانيس تأهل إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه، ونجح في البقاء بالدرجة الأولى بعدما جمع 35 نقطة واحتل المركز الـ17 (آخر مراكز البقاء).

وكان منير (21 عاما) نشأ في أكاديمية لاماسيا التابعة للبارسا، وظهر مع الفريق الأول في 2015، وقضى الموسم الماضي معارا إلى فالنسيا، الذي شارك معه في 39 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3.

وانضم مارلون إلى رديف البارسا في صيف 2016 على سبيل الإعارة من فلومينينسي البرازيلي، قبل أن يشتريه النادي الكتالوني بشكل نهائي هذا الصيف مقابل 5 ملايين يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020.

تعليقات