رياضة

5 أسماء جديدة في قائمة "الخضر" لموقعتي زامبيا

الجمعة 2017.8.25 09:33 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 535قراءة
  • 0 تعليق
5 أسماء جديدة في قائمة

منتخب الجزائر

كشف لوكاس ألكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن قائمة اللاعبين التي سيواجه بها زامبيا (ذهابا وإيابا) في إطار تصفيات كأس العالم 2018 يومي 1 و5 سبتمبر المقبل، والتي ضمت 5 لاعبين جدد، أبرزهم آدم وناس نجم نابولي الإيطالي الذي سيحمل قميص المنتخب الجزائري لأول مرة. 

لعنة الإصابات تضرب صانعي ألعاب الجزائر

وإضافة إلى أوناس، فقد ضمت التشكيلة 4 لاعبين آخرين يشاركون لأول مرة مع المنتخب الجزائري، وهم: عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد الجزائري)، وسفيان دهام (سوشو الفرنسي)، بجانب اللاعبين كمال بلعربي (اتحاد الحراش الجزائري)، أسامة درفلو (اتحاد العاصمة الجزائري) اللذين انضما ضمن قائمة جديدة أطلق عليها ألكاراز قائمة الضيوف تحسبا لإصابة أي لاعب من الـ23 الآخرين بالقائمة.

واستبعد من قائمة الخضر بشكل مفاجئ زين الدين فرحات لاعب لوهافر الفرنسي، رغم تأكيد الجهاز الإداري أن اللاعب تلقى دعوة من ألكاراز للانضمام إليها، فيما غاب كل من سفيان فيغولي ورياض بودبوز بداعي الإصابة.


وضمت التشكيلة في حراسة المرمى كلا من رايس وهاب مبولحي (رين الفرنسي)، عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد)، مهدي جيانين (كليرمون فوت الفرنسي).

وفي الدفاع تواجد فوزي غلام (نابولي)، براهيم بدبودة (مولودية الجزائر)، يوسف عطال (كورتري البلجيكي)، رامي بن سبعيني (رين الفرنسي)، كارل مجاني (طرابزون سبورت التركي)، عيسى ماندي (ريال بيتيس الإسباني)، إلياس حساني (شيرنو مور البلغاري).

وفي وسط الميدان ضمت القائمة رؤوف بن غيث (اتحاد العاصمة)، عدلان قديورة (ميدلزبره الإنجليزي)، نبيل بن طالب (شالكه الألماني)، سفير تايدر (بولونيا الإيطالي)، سفيان دهام (سوشو).

وفي الهجوم استدعى ألكاراز كلا من العربي هلال سوداني (دينامو زغرب الكرواتي)، ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي)، رياض محرز (ليستر سيتي الإنجليزي)، آدم أوناس (نابولي)، سفيان هني (أندرلخت البلجيكي)، رشيد غزال (موناكو الفرنسي)، إسلام سليماني (ليستر سيتي)، إدريس سعدي (ستراسبورج الفرنسي).. بجانب "قائمة الضيوف".

ومن المقرر أن يحل المنتخب الجزائري ضيفا على زامبيا في الجولة الثالثة من التصفيات في 2 سبتمبر، في حين تقام مباراة الجولة الرابعة بين المنتخبين في الخامس من الشهر ذاته على ملعب محمد حملاوي بمدينة قسنطينة (شرق الجزائر).

تعليقات