رياضة

"نحس" تشامبرلين يواصل ملاحقة ليفربول للمباراة الرابعة

الأربعاء 2017.9.20 01:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 389قراءة
  • 0 تعليق
تشامبرلين يواصل "نحسه" على ليفربول للمباراة الرابعة

تشامبرلين لاعب ليفربول الجديد

واصل ليفربول أدائه السلبي في الفترة الأخيرة حتى وصل للمباراة الرابعة على التوالي دون تحقيق فوز، وبالتحديد منذ انضمام الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين من أرسنال بأخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي ليكون بمثابة فأل شؤم على "الريدز". 

مفارقة غريبة في المشاركة الأساسية الأولى لصفقة ليفربول

وكان تشامبرلين قد حول وجهته في أخر دقائق الميركاتو المنقضي، من تشيلسي حيث كان متوقعاً إلى "الريدز" مقابل 35 مليون جنيه إسترليني قادماً من "الجانرز"، ومنذ قدومه خسر الفريق مباراتين وتعادل في مثلمها ولم يحقق أي انتصار.

وكان ليفربول تعرض للخسارة بخماسية امام مانشستر سيتي بالجولة الرابعة من البريميير ليج، ثم تعادل امام إشبيلية بهدفين لمثلهما بافتتاحية دور المجموعات لدوري الأبطال، ثم تعادل في الجولة الخامسة من الدوري أمام بيرنلي بهدف لكل فريق، وأخيراً الخسارة مساء الثلاثاء أمام ليستر سيتي بالدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وارتبط الكثير من اللاعبين الراحلين عن أرسنال صوب أندية أخرى، بجدل جماهيري حول حالة "النحس" التي تصاحبهم سواء بشكل شخصي أو للأندية التي ينتقلون إليها مثل البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة وروما دائم الإصابات.

يأتي ذلك في الوقت الذي حقق فيه "الثعالب" فوزهم الثالث على التوالي ضد ليفربول بكافة المسابقات، ليحقق رقما مميزا امام "الريدز" لم يحققه الفريق الأزرق من قبل طوال تاريخ مواجهتهما في كل المسابقات.

يذكر أن الليفر سيلاقي ليستر مجدداً ضمن الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بداية الأسبوع المقبل على أمل أن يكسر نحس التعثر بالفترة الأخيرة ويحقق فوزه الأول منذ 4 مباريات.


تعليقات