رياضة

ليفربول يحدد 3 أسماء لتدعيم دفاعاته

الثلاثاء 2017.12.26 03:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1098قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول يسعى لترميم دفاعه

فريق ليفربول

وضع نادي ليفربول 3 خيارات محتملة لتدعيم دفاعاته خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير، هم الهولندي فيرجيل فان ديك، والألماني جوناثان تاه، والصربي ماتيا ناستاسيتش. 

كلوب يكشف عن هدف ليفربول هذا الموسم

وكشف موقع "HITC" المهتم بأخبار الكرة الإنجليزية عن أسماء الثلاثي، مشيراً إلى أن فان ديك مدافع ساوثهامبتون ما زال الهدف الرئيسي بالنسبة لليفربول لتدعيم خط الدفاع، رغم فشل كل محاولات النادي للتعاقد مع اللاعب خلال الصيف الماضي.

وكان المدافع الهولندي حريصاً على الانضمام لـ"الريدز"، لكنّ ساوثهامبتون أعلن في وقت سابق بوضوح عدم وجود نية لبيعه.


فيما يعد جوناثان تاه، مدافع باير ليفركوزن، أحد أبرز المدافعين بالدوري الألماني في الوقت الحالي، حيث يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، ورغم ذلك فإنه شارك في أكثر من 100 مباراة بقميص الفريق، ويضعه ليفربول كخيار ثانٍ ضمن خياراته الدفاعية.


بينما يلعب ناستاسيتش حالياً في صفوف شالكه، حيث انضم إليه عام 2015 قادماً من مانشستر سيتي الذي لعب له لمدة 3 أعوام، لكنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق السماوي.

لكن التجربة السابقة للمدافع الصربي الدولي في الدوري الإنجليزي الممتاز تجعله مرشحاً بارزاً للعودة للبطولة من بوابة ليفربول، لا سيما مع السعي الحثيث للأخير لمعالجة الثغرات الدفاعية التي تسببت في خسارته الكثير من النقاط في الموسم الحالي.


تعليقات