رياضة

رسالة وداع جماعية من لاعبي ليفربول للوكاس ليفا

الأربعاء 2017.7.19 02:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 475قراءة
  • 0 تعليق
رسالة وداع جماعية من لاعبي ليفربول للوكاس ليفا

لوكاس ليفا

وجّه لاعبو ليفربول رسالة وداع جماعية لزميلهم السابق لوكاس ليفا الذي انتقل مؤخرا إلى لاتسيو، بعد 10 سنوات قضاها في صفوف الليفر.

ليفا يودّع ليفربول برسالة عاطفية

وظهر لاعبو الفريق المشاركين في الجولة التحضيرية بهونج كونج في مقطع فيديو نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، حيث اصطف اللاعبون لتوجيه كلمة للاعب الوسط البرازيلي، وتحدث نيابة عن باقي اللاعبين القائد جوردان هندرسون وجيمس ميلنر، ودانييل ستوريدج وألبيرتو مورينو وسيمون مينيوليه.

وبدأ هندرسون الحديث قائلا: "لوكاس، نيابة عن باقي الفتيان نريد أن نشكرك على كل شيء قدمته معنا في الفريق، نتمنى لك الأفضل في المستقبل ونأمل أن نراك قريبا".

وقال ستوريدج: "أريد فقط أن أشكرك على مساعدتك لي للاستقرار هنا في النادي جعلت ذلك سهلا بالنسبة لي، أيضا بالنسبة للاعبين الأجانب وخاصة الذين لا يتحدثون بالإنجليزية، أتمنى لك ولأسرتك حياة سعيدة في روما".

وقال ميلنر: "سأفتقدك كثيرا يا صديقي لقد كنت واحدا من القادة في غرفة الملابس، داخل وخارج الملعب دائما كنت تقدم لنا يد العون كما كانت عائلتك تساعد باقي الأسر على الاستقرار في المدينة".

كذلك وجه مورينو الشكر لليفا على المساعدة التي قدمها له وأخبره أنه سيستمع كثيرا في روما، في حين ختم مينيوليه الرسالة قائلا: "كل الفريق يعلم جيدا الذي قدمته للنادي في كل يوم، أنت لاعب محترف ونتمنى لك كل التوفيق، وأن تحقق مع ناديك الجديد ما حققته هنا"، ثم انتهى الفيديو بتصفيق اللاعبين.

الجدير بالذكر أن ليفا (30 عاما) بدأ رحلة الاحتراف الأوروبي مع الليفر في 2007 قادما من جريميو البرازيلي مقابل 10 مليون يورو، وانضم إلى لاتسيو مقابل 5.7 مليون يورو لتعويض رحيل لوكاس بيليا إلى ميلان.

شاهد رسالة لاعبي الليفر إلى لوكاس ليفا:


تعليقات