رياضة

رسميا.. ليفربول يربط فيرمينو بعقد طويل الأجل

الأحد 2018.4.29 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
روبرتو فيرمينو نجم ليفربول

روبرتو فيرمينو نجم ليفربول

أعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي عن نجاحه في الحفاظ على خدمات مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو بعقد طويل الأجل، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه هذا الموسم.

إنفوجراف.. فيرمينو يصل للمباراة 100 مع ليفربول في البريمييرليج

وشارك فيرمينو في 50 مباراة منذ بداية هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل خلالها 27 هدفا، وهو الموسم الأعلى تهديفيا له منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2015.

وذكرت تقارير إنجليزية أن ليفربول جدد تعاقد مهاجمه البرازيلي الذي ينتهي في 2020 بعقد جديد يمتد لـ5 مواسم ينتهي في 2023، ورفع راتبه الأسبوعي إلى 180 ألف جنيه إسترليني.

وعبر فيرمينو عن سعادته بتجديد عقده مع ليفربول، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "لقد قادني النادي إلى التطور بشكل غير طبيعي، وأنا سعيد للغاية بالبقاء هنا".

روبرتو فيرمينو ويورجن كلوب

وأضاف: "كل شيء يسير في الطريق الأفضل، زملائي رائعون وأنا ممتن لكوني قادرا على اللعب معهم في فريق واحد".

وأردف: "الجماهير رائعة في مساندتها للفريق بشكل مستمر، إنهم يساندوننا في جميع المباريات، والطريقة التي يساندوننا بها رائعة للغاية".

وأثنى المهاجم البرازيلي على مدربه الألماني يورجن كلوب، قائلا إن توليه للنادي لم يكن جيدا له فحسب، ولكن أيضا لجميع اللاعبين في الفريق، وهذا ما ظهر في النتائج التي يحققها الفريق في الوقت الحالي.

تعليقات