رياضة

"فيروس" يغيب هدف ليفربول عن افتتاحية "البريميير ليج"

الجمعة 2017.8.11 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 290قراءة
  • 0 تعليق
"فيروس" يغيب هدف ليفربول عن الجولة الافتتاحية لـ"البريميير ليج"

فيرجيل فان ديك

يغيب الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون، والمطلوب بقوة من ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عن مواجهة فريقه الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت أمام سوانزي سيتي. 

 أسطورة أرسنال ينصحه بضم فان ديك

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بيلليجرينو المدير الفني لساوثهامبتون في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "فان ديك هذا الاسبوع كان يعاني من بعض المشاكل مع فيروس أصيب به، ولم يتمكن من خوض التدريبات في اليومين الأخيرين، لن يستطيع اللعب أمام سوانزي".

وفيما يخص موقف اللاعب الذي يطالب بالرحيل عن ساوثهامبتون هذا الصيف، أكد بيلليجرينو تمسكه بأمل استمرار فان ديك، واقناعه برفض العروض المقدمة له بسبب حاجة الفريق إلى خدماته.

وأضاف: "نأمل أن نتمكن من تغيير وجهة نظره، وكان النادي واضحا منذ البداية مع اللاعب، فيرجيل جزء من نادينا، لديه عقد ولكن نحن ننتظر الآن الموقف النهائي بالنسبة له".

يذكر أن فان ديك البالغ من العمر 26 عاما انضم إلى ساوثهامبتون في صيف 2015 قادما من سيلتيك الأسكتلندي مقابل 15.7 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2022، ولم يلعب مباريات رسمية منذ اصابته في الكاحل أمام ليستر سيتي يناير الماضي.


تعليقات