رياضة

ليفربول يستهدف تكرار تجربة بايرن ميونيخ مع رينا

الإثنين 2018.5.7 09:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
بيبي رينا

بيبي رينا حارس مرمى ليفربول الأسبق

يفكر نادي ليفربول في استعادة الإسباني بيبي رينا، حارس مرمى نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا للألماني لوريس كاريوس، في تكرار لتجربة الأخير مع بايرن ميونيخ، عندما تعاقد معه الفريق البافاري ليكون بديلا للحارس الألماني الآخر مانويل نوير.

تقارير.. ميلان يقترب من ضم رينا

وينتهي عقد رينا مع نابولي بنهاية هذا الموسم، وهو ما يتيح له الانتقال بشكل مجاني لأي فريق بعد نهايته، وسط أنباء عن إتمام اتفاقه مع إدارة ميلان على الانتقال للفريق في الصيف المقبل لخلافة الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما القريب من الرحيل عن قلعة "سان سيرو".

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن رغبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في إعادة رينا إلى قلعة "أنفيلد" بعد نهاية هذا الموسم، ليستغل خبراته في دعم كاريوس خلال الموسم المقبل.

وقضى رينا 8 سنوات في ليفربول بين عامي 2005 و2013، قبل أن تتم إعارته إلى نابولي لمدة موسم، وإلى بايرن ميونيخ لموسم آخر قضاه احتياطيا لمانويل نوير، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى نابولي في صيف 2015، ليصبح الحارس الأساسي للفريق منذ ذلك الحين.

يُذكر أن كلوب كان يضع البرازيلي أليسون، حارس مرمى روما، على رأس أولوياته في الصيف المقبل، إلا أن خشيته من مبالغة ناديه في المبلغ المطلوب للاستغناء عن خدماته دفعته إلى التفكير في حل بديل.

تعليقات