رياضة

جوندوجان: مواجهة تشيلسي فرصة لإثبات قوة السيتي

الخميس 2017.9.28 02:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
جوندوجان: مواجهة تشيلسي فرصة لإثبات قوة السيتي

الألماني إلكاي جوندوجان

يعتقد الألماني إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي، أن مواجهة تشيلسي هي فرصة حقيقة لاختبار مدى قوة فريقه بعد الانطلاقة القوية التي حققها في مختلف البطولات الموسم الحالي.

4 عوامل وراء غزارة السيتي التهديفية

ويلتقي الفريقان على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن مساء السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوندوجان في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن السيتي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين خلال الوقت الراهن، إلا أن الفريق في حاجة لإثبات قوته أمام فريق بحجم تشيلسي، الذي استعاد مستواه مرة أخرى، بعد بداية متعثرة بالدوري أمام بيرنلي.

وأضاف أن السيتي تنتظره الكثير من التحديات على مدار الموسم الحالي، وستكون البداية أمام حامل لقب البريميير ليج: "ستكون مباراة رائعة بالنسبة لنا، أنا واثق تماماً في ذلك، نحن على أتم الاستعداد لمواجهة تشيلسي رغم صعوبة المباراة".

يذكر أن السيتي يحتل صدارة ترتيب الدوري بـ 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، وبفارق الأهداف فقط عن جاره اللدود مانشستر يونايتد، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث بـ 13 نقطة بعد 4 انتصارات وتعادل وهزيمة.

وتتجه معظم الترشحيات نحو قطبي مانشستر "يونايتد والسيتي" بالإضافة لتشيلسي للفوز بلقب الدوري الموسم الحالي، في ظل تواضع نتائج أرسنال وليفربول وتوتنهام هوتسبير.


تعليقات