رياضة

فاسكيز يلوم فريقه لعدم حسم ديربي مدريد

الإثنين 2018.4.9 11:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

لوكاس فاسكيز مع لاعبي ريال مدريد

قال لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد، إن فريقه كان الأحق بالفوز في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ31 بالدوري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

جريزمان يبرز أهمية هدف رونالدو أمام فريقه في ديربي مدريد

رونالدو وجريزمان يكتبان التاريخ في ديربي مدريد

واعترف فاسكيز بأن فريقه غير راضٍ عن غياب الانتصارات في آخر 5 لقاءات ديربي بين الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ولكنه أوضح أن ريال مدريد كان أفضل في لقاء (الأحد).

وقال فاسكيز: "كنا الأحق بالفوز أكثر من أي مباراة سابقة، فقد لعبنا بشكل جيد منذ بداية المباراة وحتي نهايتها، ولكن بعدما سجلنا الهدف انتابتنا لحظات من الارتباك، وبعدها تمكنوا من إدراك هدف التعادل".

وأضاف "كانت المباراة حماسية للغاية، وبذل الفريقان أقصى جهدهما وكلا الفريقين رغب في الفوز بالمباراة، ولكن لم ننجح في تحقيق ذلك".

وبسؤاله عن رأيه في تصريحات توماس بارتي، لاعب أتلتيكو مدريد، حول وجود أخطاء تحكيمية واضحة ضد فريقه، قال فاسكيز "أخطاء لصالحنا أم لصالحهم؟ هذا الأمر معقد بعض الشيء، ومثل هذه المباريات تكون صعبة على الحكام، ولذلك لا يجب أن نتناقش حول ذلك الأمر".

وتحدث فاسكيز أيضا عن الممر الشرفي، الذي أكد مدربه زين الدين زيدان أن لاعبيه لن يقيموه، في حالة حسم برشلونة للقب قبل الكلاسيكو، موضحا "أتفق تماما مع ما قاله، هو صاحب القرار وأنا معه حتى الموت، ذلك القرار لا يزعج أحدا، فكل منا يفعل ما يحلو له، نحن نقدر ذلك جيدا كما يقدروه هم أيضا".

وبالحديث عن مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، قال اللاعب الدولي "في هذه المسابقة لا تكون المباريات مغلقة، فنحن نلعب 90 دقيقة أمام منافس قوي بحجم يوفنتوس، سنفكر أولا في تلك المباراة، وما نريده هو الوصول للمباراة النهائية أيا كان المنافس".

تعليقات