رياضة

معلول يجهز خطة هجومية للكونغو في تصفيات المونديال

الثلاثاء 2017.8.29 03:28 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
معلول يجهز خطة هجومية للكونغو

نبيل معلول مدرب تونس

كشفت بعض المصادر المقربة من نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، لـ"بوابة العين"، أن الأخير ينوي الاعتماد على خطة هجومية خلال المواجهة الأولى أمام الكونغو الديمقراطية، المقرر إقامتها يوم الجمعة بالملعب الأوليمبي برادس، والمندرجة في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

لاعب الصفاقسي: فوجئت باستدعائي لتمثيل منتخب تونس

وعلى عكس ما كان عليه الحال في مباراة مصر، لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، سيدفع المدرب السابق لمنتخب الكويت بلاعبين مدافعين فقط في خط الوسط، مع الاعتماد على صانع ألعاب حقيقي.

ويفاضل معلول بين 3 لاعبين لاختيار واحد منهم للقيام بمهمة تمويل خط الهجوم بالكرات السانحة للتسجيل، وهم سعد بقير نجم الترجي التونسي، ونعيم السليتي لاعب ديجون الفرنسي، ووهبي الخزري محترف سندرلاند الإنجليزي.

وسيحسم معلول خياره النهائي خلال المران المسائي ليوم الأربعاء، والذي سيكون مخصصا بأكمله لتجريب الخطة التكتيكية التي سيلعب بها أمام "فهود" الكونغو.

يذكر أن بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة سيكون محروما خلال "موقعة رادس" من الفرجاني ساسي الموقوف بسبب عقوبة الإنذار الثاني، وبلال العيفة مدافع المحور المصاب.

في المقابل، سينتظم صيام بن يوسف، مدافع قاسم باشا التركي، في مران الثلاثاء المسائي بعد أن تخلف عن تدريب الاثنين بسبب وصوله المتأخر لتونس.

ويحتاج "نسور قرطاج" لتحقيق نتيجة الفوز من أجل الانفراد بصدارة ترتيب مجموعتهم التي تضم إلى جانب الكونغو الديمقراطية منتخبي ليبيا وغينيا .

تعليقات