منوعات

الديلي ميل تدفع تعويضات لمادونا بسبب مقال عن توأمتيها

الخميس 2017.7.27 09:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
صورة سابقة لتوأمي مادونا

توأما مادونا بالتبني في منزلهما

بعد 7 أشهر من رفعها دعوى قضائية أمام المحكمة العليا في لندن، وافقت أخيراً نجمة الغناء الأمريكية مادونا وتوأمتيها سنيلا وإيستر على تعويضات، لم يتم الإفصاح عن حجمها، تدفعها صحيفة ديلي ميل البريطانية ومؤسسة "أسوشيتد نيوزبيبرز" التي تمتلك الصحيفة لانتهاكها خصوصية الفنانة وأسرتها.

وذكرت صحيفة جارديان البريطانية أن مادونا تبنت الفتاتين البالغتين من العمر 4 سنوات في فبراير/شباط الماضي، ولكن مادونا رفعت الدعوى في يناير/كانون الثاني الماضي، بعد أن نشرت الصحيفة مقالاً سبب لها ضيقاً شديداً وتوتراً، حسب تعبير محاميها.



وكان المقال قد كشف عن اسم الفتاتين وجنسياتهما وعمرهما وأنهما كانتا في ملجأ لليتامى في دولة مالاوي، وكانتا في انتظار انتهاء إجراءات التبني لمادونا، وأوضح محامو النجمة أنه مع بالغ التقدير للصحافة والصحفيين، لكن نشر المقال آنذاك عرض الفتاتين للخطر، وأضاف أنه وفقاً لوجهة نظرها فإن المقال هدد كرامتهما وأعاق انتهاء إجراءات التبني.

وذكر المحامون أن المؤسسة المالكة للديلي ميل توصلت لاتفاق مع مادونا يتضمن تحملها تكاليف الخسائر والتي ستدفعها مادونا في المقابل لمعهد مرسي جيمس لجراحة الأطفال في مالاوي.

وأكد المحامون أن مادونا أعربت عن سعادتها بهذه النتيجة، مشيرين إلى أنها لم تكن ترغب في رفع الدعوى لكنها لم تجد خياراً آخر باعتباره انتهاكاً خطيراً للخصوصية.

تعليقات