فن و منوعات

مي سليم لـ"العين": انتظروا مفاجأة في "سبع صنايع" خلال رمضان

الخميس 2017.5.18 12:34 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 800قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة مي سليم

الفنانة مي سليم

تنافس الفنانة الأردنية مي سليم في سباق رمضان 2017 بمسلسل "سبع صنايع"، الذي يعد أول بطولة درامية في مشوارها الفني.

وقالت مي سليم لبوابة "العين" الإخبارية "إنها سعيدة بالعمل مع فريق عمل "سبع صنايع" والتواصل مع الجمهور في موسم رمضان، بتجربة مختلفة وجديدة على الدراما المصرية والعربية".

وأضافت "العمل سينافس على شبكة الإنترنت وهو أول مسلسل مصري ينافس على هذه الطريقة على نحو الدراما الأجنبية التي بدأت هذا الشكل منذ سنوات، ومن المقرر أن تذاع على شبكة "IFILX" العالمية".


مصممة أزياء متسلطة

وأوضحت مي أنها تقدم شخصية كوميدية تضاف إلى أعمالها الكوميدية التي قدمتها في مسلسل "كيد الحموات" وفيلم "زنقة ستات".

واستدركت "أجسد دور فتاة تدعى "سارة" تعمل في مجال تصميم الأزياء، لكنها شخصية متسلطة وقوية، وأعجبت بالدور الكوميدي، بسبب الأدوار الكئيبة والصعبة التي قدمتها للجمهور في الفترة الأخيرة".

"سبع صنايع" بطولة مي سليم، وشريف رمزي، وإنجي وجدان، وياسر الطوبجي، وخالد عليش، ومحمد متولي، وعدد من ضيوف الشرف مثل محمد فؤاد، فيفي عبده، وهشام عباس، حسن الرداد، أيتن عامر، مي كساب، نيكول سابا، تأليف تامر عبد الحميد، وإخراج تغريد العصفوري.

وأعربت الفنانة الأردنية عن سعادتها تجاه تقبل الجمهور دورها في مسلسل "اختياري إجباري"، الذي عرض مؤخراً على إحدى الفضائيات المصرية.

وتابعت "لم أتوقع التفاعل مع الشخصية بهذا القدر، ومؤكد أن دور الزوجة الغيورة يمس شخصيات كثيرة في المجتمع المصري والعربي، وفي الحقيقة أنا لست غيورة بهذا الشكل، لكن من واجب الزوجة أن تكون غيورة على زوجها".

كيمياء خالد سليم

وعبّرت الفنانة الأردنية عن سعادتها بالعمل مع الفنان خالد سليم في "اختيار إجباري"، مشيرة إلى أن هناك كيمياء كانت تجمع بينهما خلال التصوير، وهذا ما حدث في الأعمال السابقة مثل مسلسل "جبل الحلال"، وفيلم "شكة دبوس".

وتعيش مي سليم حالة من السعادة بسبب التعليقات الإيجابية التي تلقتها على دورها في المسلسل الجديد "الأب الروحي"، الذي عرض على شبكة قنوات "DMC".

وقالت إنها "فخور بالعمل مع الفنان الكبير محمود حميدة، رغم أن مشاهدي معه قليلة، لكن تعلمت كثيراً من الوقوف أمامه".

شرط العمل مع ميس حمدان

ولفتت إلى أن عرض المسلسل خارج موسم رمضان ميزّه، ويخلق له جمهور كبير، وهو ما انعكس على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب وصفها، وعبرت عن أمنيتها في العمل مع شقيقتها الفنانة ميس حمدان في أي عمل فني مناسب، لكنها ترى أن الأنسب لهن "سيت كوم" .


وفي مجال الغناء، تستعد الفنانة الأردنية إلى إطلاق ألبومها الجديد "الذي تعود به إلى الغناء بعد غياب، وقالت "انشغالي بالتمثيل لم يمنعني من الاهتمام بالموسيقى وطرح ألبوم جديد لجمهوري، الذي سيطرح هذا الصيف، وسأصور أغنية جديدة أيضاً على طريقة الفيديو كليب".


تعليقات