منوعات

بالصور.. نجوم الغناء يهربون إلى دراما رمضان 2017

الأربعاء 2017.4.26 11:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2142قراءة
  • 0 تعليق
مشاهير الغناء.. نجوم رمضان 2017

مشاهير الغناء.. نجوم رمضان 2017

يشهد موسم دراما رمضان 2017 مشاركة عدد من نجوم الغناء بمصر والعالم العربي في المسلسلات التي تعرض خلال السباق.

ومع حالة الركود، التي يشهدها سوق الغناء، مؤخرا، بسبب قرصنة الألبومات، وتراجع المبيعات، اتجه عدد من المطربين لمجال التمثيل لضمان بقائه والحفاظ على التواصل مع جمهوره.

الضاهر لـ فؤاد 

الفنان محمد فؤاد من مشاهير الغناء المشاركين في سباق هذا العام بمسلسل "الضاهر" الذي أعلن لحاقه برمضان 2017 بعد أن ترددت أنباء عن خروجه وعرضه قبل الموسم، ويتناول قصة ضابط شرطة يعيش في عصر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لكنه يقع في غرام يهودية تعيش بمنطقته.

"الضاهر" من بطولة بطولة محمد فؤاد، رغدة، إنجي شرف، تامر عبد المنعم، حسن يوسف، مادلين طبر، فريال يوسف، عمر حسن يوسف، أميرة هاني، أحمد منير، سميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد، تأليف تامر عبد المنعم، إخراج ياسر زايد.


حمادة هلال

ويشارك الفنان حمادة هلال في موسم رمضان 2017 بمسلسل "طاقة القدر" يعود به إلى العمل الدرامي، رغم طرحه ألبومه الأخير "عيش باشا" في فبراير الماضي دون أن يحقق أرباح طائلة.

"طاقة القدر” بطولة حمادة هلال، ومي القاضي، وإدوارد، وحنان سليمان، وسهر الصايغ، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.


هيفاء وهبي

وبعد ابتعادها عن الغناء في السنوات الأخيرة، تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم رمضان للمرة الرابعة على التوالي بمسلسل "الحرباية"، بعد نجاح تجاربها وآخرها "مريم" الذي نافست به في الموسم الماضي.

"الحرباية" من بطولة محمود عبد المغني، ومنذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال، وأحمد فهمي، تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، وتقدم فيه هيفاء دور فتاة شعبية فقيرة، تعمل خادمة لدى عائلة ثرية، لتتوالى الأحداث فجأة بسبب شقيقتها وزوجها.


 أحمد فهمي

ويخوض المطرب أحمد فهمي بطولة مسلسل "لأعلى سعر" المقرر عرضه في موسم رمضان 2017، بعد انشغاله مؤخرا بالتمثيل بعيدا عن الغناء. 

"لأعلى سعر" من بطولة نيللي كريم، زينة، وأحمد مجدي على، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

نيكول سابا

وتشارك الفنانة اللبنانية نيكول سابا في موسم رمضان بمسلسلين؛ الأول "سبع صنايع" من بطولة شريف رمزي، وإنجى وجدان،وياسر الطوبجي،وخالد عليش،ومحمد متولي، وعدد من ضيوف الشرف مثل هاني رمزي ودلال عبد العزيز وأيتن عامر وحسن الرداد، والعمل من إخراج تغريد العصفوري.

 أما المسلسل الآخر لنيكول هو مسلسل لبناني بعنوان "مذكرات عشيقة سابقة" من بطولة باسم ياخور، وكاريس بشار، وطوني عيسى، وشكران مرتجى، ومي صايغ، تأليف نور شيشكلي، ومن إخراج هشام شربتجي. 

 

مي سليم

ويبدو أن الفنانة مي سليم نسيت مجال الغناء، التي بدأت مشوارها به، وعرفها الجمهور من خلال قبل سنوات.

وتشارك مي خلال رمضان 2017 بمسلسل “سبع صنايع" من بطولة شريف رمزي، ومي سليم، وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، إخراج تغريد العصفوري. 


هيثم شاكر

ومع اختفائه عن جمهوره في السنوات الأخيرة يشارك المطرب هيثم شاكر في رمضان المقبل خلال مسلسل "أرض جو" والذي يعد التجربة الأولى له في عالم التمثيل.

"أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق، عباس أبو الحسن، أحمد الشامي، محمد كريم، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.


تعليقات