رياضة

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد لوك شو

الخميس 2018.10.18 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
لوك شو وجوزيه مورينيو

لوك شو وجوزيه مورينيو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجديد عقد ظهيره لوك شو لمدة 5 مواسم، لينتهي في 2023، مع حق النادي في تمديد موسم إضافي بشكل منفرد.

تقارير.. مانشستر يونايتد جدد عقد لوك شو

وانضم شو إلى مانشستر يونايتد قادما من نظيره ساوثهامبتون في صيف 2014 مقابل نحو 34 مليون جنيه إسترليني، ولكنه لم يحصل على مركز أساسي بشكل مستمر سوى هذا الموسم.

ونشر النادي الإنجليزي بيانا قال فيه إنه جدد عقد ظهيره لمدة 5 مواسم، مع خيار تمديد العقد لموسم إضافي من قبل النادي، دون الكشف عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب.

وأشارت تقارير إلى أن شو سيحصل على راتب أسبوعي قيمته 190 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعني حصوله على نحو 50 مليون جنيه إسترليني خلال السنوات الـ5 له في النادي.

من جهته عبر الظهير الإنجليزي عن فخره بتجديد تعاقده والبقاء مع نادي مانشستر يونايتد، واصفا إياه بأنه نادٍ عظيم، مؤكدا أنه سيقدم كل شيء من أجله خلال الفترة المقبلة.

على صعيد آخر، أثنى مورينيو على لوك شو، واصفا إياه بأنه لاعب موهوب ينتظره مستقبل مشرق، مبديا سعادته بقدرة النادي على الحفاظ على لاعب بموهبته وسنّه الصغيرة.

يُذكر أن شو عانى من انتقادات مدربه البرتغالي خلال الموسم الماضي، قبل أن يعود ليحظى بإعجابه ويشارك في 9 من أصل 11 مباراة خاضها "الشياطين الحمر" منذ بداية هذا الموسم.

تعليقات