رياضة

ركلات الترجيح تنصر يونايتد على الريال في كأس الأبطال

الإثنين 2017.7.24 10:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 314قراءة
  • 0 تعليق
من المباراة

من المباراة

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني في بطولة كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة، وذلك على حساب ريال مدريد بركلات الترجيح (2-1) بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1). 

أنهى المان يونايتد الشوط الأول للقاء الذي احتضنه ملعب "ليفاي ستاديوم" متقدما بهدف نظيف سجله جيسي لينجارد في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط بعد مجهود فردي رائع من الفرنسي أنتوني مارسيال ناحية الرواق الأيسر حيث تلاعب بدفاع الفريق الملكي قبل أن يرسل كرة عرضية لم يجد لينجارد أي صعوبة في تحويلها داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، قام الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي، بتغيير الفريق كاملا وإشراك مجموعة كبيرة من اللاعبين الصاعدين.

وفي الدقيقة 69 عادل لاعب الوسط البرازيلي البديل كاسيميرو الكفة للريال من ركلة جزاء سددها قوية على يمين ديفيد دي خيا.

وفشل الفريقان في الوقت المتبقي من اللقاء في هز الشباك ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو بنتيجة (2-1).

وخلال ركلات الترجيح تألق الحارسان، ديفيد دي خيا وكيكو كاسيا، بعدما تصدى كل منهما لركلتين، إلا أن الأمور حسمت في النهاية لصالح "الشياطين الحمر".

وبهذا الانتصار رفع المان يونايتد رصيده لخمس نقاط في الصدارة، بعدما فاز في مباراته الافتتاحية على الغريم التقليدي مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، بينما حصل ريال مدريد على نقطة كما تنص لوائح البطولة.

وسيلتقي الفريق الإنجليزي في المباراة المقبلة مع برشلونة، الذي فاز في مباراته الأولى على يوفنتوس الإيطالي (2-1)، يوم الأربعاء المقبل.

في المقابل، سيلتقي الفريق الملكي مع المان سيتي في نفس اليوم.

تعليقات