رياضة

مانشستر يونايتد يحتفظ بوصافة البريميرليج بفوز صعب أمام بيرنلي

السبت 2018.1.20 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

أنتوني مارسيال

واصل مانشستر يونايتد مسلسل انتصاراته عندما حقق فوزا بشق الأنفس خارج الديار أمام بيرنلي على ملعب "تيرف مور"، بهدف دون رد، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو يحسم موقفه من ضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

وحمل هدف المباراة توقيع الفرنسي أنتوني مارسيال (ق 54)، الذي سجل للمرة الأولى في 3 مباريات متتالية منذ انضمامه إلى صفوف يونايتد.

واحتفظ يونايتد بموقعه في المركز الثاني، بعدما رفع رصيده من النقاط لـ53، وبفارق 3 نقاط عن تشيلسي، الذي اكتسح مضيفه برايتون آند هوف ألبيون برباعية دون رد في وقت سابق (السبت)، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 34 نقطة في المركز الـ 8 بعد أن تجرع خسارته الثامنة هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى، اكتفى وست بروميتش ألبيون بتعادل إيجابي بهدف لمثله، أمام مضيفه إيفرتون، على ملعب "جوديسون بارك".

وافتتح الضيوف باب التسجيل منذ الدقيقة 7 من صافرة البداية عبر جاي رودريجيز، إلا أن السنغالي بايي عمر نياسي أنقذ إيفرتون من الخسارة بهدف التعادل في الدقيقة 70.

وارتفع رصيد بروميتش إلى 20 نقطة في المركز قبل الأخير، بينما وصل رصيد "التوفيز" إلى 28 نقطة في المركز التاسع.

واستعاد ليستر سيتي ذاكرة الانتصارات، بعدما حقق فوزا بشق الأنفس أمام ضيفه واتفورد بهدفين دون رد، على ملعب "كينج باور ستاديوم".

حمل هدف الافتتاح توقيع المهاجم الدولي جيمي فاردي من علامة الجزاء في الدقيقة 39، قبل أن يضم الجزائري رياض محرز الانتصار لأصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 91.

وساهم الفوز في ارتفاع رصيد "الثعالب" لـ34 نقطة في المركز السابع وبفارق الأهداف أمام بيرنلي، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 26 نقطة في منتصف الترتيب.

تعليقات