رياضة

مانشستر يونايتد يعود إلى بايرن ميونيخ بعد فشل صفقة بواتينج

الثلاثاء 2019.4.16 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
جيروم بواتينج

جيروم بواتينج

عاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى التفكير في التعاقد مع لاعبين جدد من بايرن ميونيخ الألماني في الفترة المقبلة، بعدما فشل في التعاقد مع مدافعه جيروم بواتينج في الصيف الماضي.

مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع المدافع الألماني في الصيف الماضي، إلا أن إدارة الفريق البافاري رفضت فكرة الاستغناء عن خدماته، قبل أن يتراجع ويقرر بيعه في الصيف المقبل، ولكن النادي الإنجليزي له رأي آخر.

ووفقا لصحيفة "سبورت 1" الألمانية فإن النادي الإنجليزي وضع الألماني نيكلاس شول، مدافع الفريق البافاري، على رأس أولوياته للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

نيكلاس شول

ويبحث "الشياطين الحمر" عن ضم مدافع جديد في الصيف المقبل، في ظل المستويات السلبية التي يقدمها مدافعوه في الوقت الحالي، وذلك وفقا لرغبة مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير.

ويرى اليونايتد أن اللاعب يمثل حلا أمثل لدفاع الفريق، خاصة وأن طوله يبلغ 195 سنتيمترا، ويمتاز بالسرعة والقوة البدنية، بالإضافة إلى أنه يبلغ من العمر 23 عاما فقط.

ويواجه الفريق الإنجليزي أزمة وحيدة في إتمام التعاقد، وهي رفض النادي البافاري الاستغناء عن خدماته، مفضلا الاستغناء عن أحد مدافعيه الأساسيين جيروم بواتينج أو ماتس هوميلز.

وشارك شول في 36 مباراة مع البايرن منذ بداية الموسم الحالي، ونجح خلالها في تسجيل هدف وحيد.

تعليقات