رياضة

قائد ريال مدريد الأسبق يطالب النادي برفض مطالب رونالدو

الأربعاء 2018.1.17 08:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 532قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وسانشيز

كريستيانو رونالدو ومانولو سانشيز

طلب مانولو سانشيز، قائد ريال مدريد سابقاً، من إدارة النادي المدريدي ألا ترضخ لمطالب كريستيانو رونالدو نجم الفريق بتجديد عقده ورفع راتبه، حتى إذا أدى ذلك في نهاية المطاف إلى رحيل هداف الفريق التاريخي.

زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو

وينتهي عقد رونالدو (32 عاماً)، الذي وقّعه مع الريال في نوفمبر 2016، في يونيو 2021، إلا أن تقارير إسبانية وبرتغالية تشير إلى أنه يطالب بعقد جديد ليرفع أجره حتى يتساوى مع ليونيل ميسي (برشلونة) ونيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)، صاحبي أكبر أجر في عالم كرة القدم، لكن طلبه غير مقبول لدى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية.

وقال سانشيز في تصريحات لمحطة كادينا كوبي الإذاعية، الأربعاء: "ريال مدريد لا يحتاج إلى زيادة أجر رونالدو، لذا فإن النادي ليس مضطراً للاستجابة إلى طلباته".

وأضاف: "إذا انهار ريال مدريد هذا الموسم فسيكون كريستيانو في طريقه خارج النادي، ألفريدو دي ستيفانو ترك مدريد ومن ثم يمكن أن يترك أي أحد الفريق دون أن يسبب ذلك خسارة فادحة".

وأمضى سانشيز مدافع منتخب إسبانيا السابق معظم فترة لعبه مع ريال مدريد بين عامي 1983 و2001، وفاز معه بالدوري 8 مرات كما فاز معه بلقبين في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن رونالدو أحرز 16 هدفاً في 24 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، غير أنه يمتلك سجلاً تهديفياً هزيلاً في بطولة الدوري الإسباني التي يحمل "الميرينجي" لقبها، حيث سجل 4 أهداف فقط في 14 مباراة.

وأسهم السجل التهديفي الضعيف لرونالدو في "الليجا" في تأزم وضعية الفريق بالمسابقة، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بفارق 19 نقطة عن الغريم برشلونة متصدر الترتيب، علماً بأن الريال له مباراة مؤجلة.


تعليقات