رياضة

مارسيلو يفجر مفاجأة بشأن رونالدو.. ويرد على انتقاله ليوفنتوس

الإثنين 2019.2.11 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو ومارسيلو

كريستيانو رونالدو ومارسيلو

فجر البرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أبلغه بالرحيل عن الفريق الملكي في التدريب الأخير قبل خوض نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

وانتقل رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 100 مليون يورو، بعد 9 سنوات قضاها في قلعة سانتياجو برنابيو، وأسهم خلالها في إحراز العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وقال مارسيلو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نتدرب لمباراتنا الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، وأخبرني رونالدو حينها بالرحيل".

واعترف الظهير البرازيلي بأنه تعمد الكذب في تصريحاته السابقة التي نفى فيها علمه برحيل رونالدو عن الفريق الملكي.

من ناحية أخرى، أثار مارسيلو التكهنات حول انتقاله إلى يوفنتوس في الموسم المقبل، بعدما حرص على امتداحه والاحتفاء بأسطورته بافل نيدفيد.

وصرح النجم البرازيلي قائلا: "نحن نتحدث عن فريق عظيم، أتذكر أنني كنت أتابعه كثيرا عندما كان نيدفيد يلعب له، وقد تبادلت القمصان معه ذات مرة".

واستدرك: "لكن في الوقت ذاته لا زال عقدي مع ريال مدريد ساريا، ولا زلت لاعبا له، ولا أعلم من أين تأتي تلك الشائعات، فقد قلت من قبل إنه لا توجد أي مفاوضات أو اتفاقات في هذا الشأن".

وربطت العديد من التقارير الظهير البرازيلي بالانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليلحق بصديقه رونالدو، خاصة في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الإسبانية في العديد من المباريات.

تعليقات