رياضة

مارسيال يعقد انتقال نجمي مدريد إلى اليونايتد

الأربعاء 2017.11.29 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 510قراءة
  • 0 تعليق
مارسيال يعقد انتقال نجمي مدريد إلى اليونايتد

أنتوني مارسيال

يتجه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، للتراجع عن ضم الثنائي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وأنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد تألق لاعبه الفرنسي أنطوني مارسيال خلال الفترة الأخيرة.

التاريخ يحفظ لليونايتد فرصة الفوز بالبريميير ليج

ويقدم المهاجم الفرنسي مستويات متميزة مع "الشياطين الحمر" منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك في 20 مباراة بمختلف البطولات، سجل 8 أهداف وصنع 6.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية إلى أن المدرب البرتغالي يتجه لتوفير المبلغ الطائل الذي سيتعاقد به مع أي لاعب منهما، للتعاقد مع لاعبين في المراكز الأخرى التي يحتاج الفريق للتدعيم فيها.

وكشفت تقارير عن رغبة المدرب البرتغالي في التعاقد مع ظهيرين خلال الفترة المقبلة في ظل عدم رضاه عن الثنائي لوك شو وماتيو دارميان. 

وربطت عدة تقارير بين كل من المهاجم الفرنسي والجناح الويلزي مع الفريق الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يفشل الفريق في ضم اللاعبين.

ورفض جريزمان الانتقال إلى الفريق الانجليزي في ظل عدم قدرة فريقه أتلتيكو مدريد على التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب الحرمان من التعاقدات، كما رفض ريال مدريد رحيل جناحه الويلزي إلى الفريق الأحمر.

يُذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد مع مارسيال قادما من موناكو في عام 2015 مقابل 60 مليون جنيه استؤليني.

تعليقات