رياضة

ماسكيرانو يعترف: رغبت في الرحيل عن برشلونة قبل 4 سنوات

الأحد 2018.1.14 01:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 646قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو

خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة

اعترف خافيير ماسكيرانو قلب دفاع نادي برشلونة أنه كان يريد الرحيل عن قلعة "البلوجرانا" في عام 2014؛ من أجل الانتقال إلى صفوف نابولي الإيطالي.

تقارير.. ماسكيرانو يحسم انتقاله للدوري الصيني

وتراجع دور اللاعب الأرجنتيني الدولي مع برشلونة هذا الموسم، وأصبح على وشك الرحيل عن الفريق الكتالوني والالتحاق بالدوري الصيني.

وقال ماسكيرانو في تصريحات إعلامية نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "في 2014 كنت أملك خيار الرحيل عن برشلونة بعدما طلب نادي نابولي ضمي".

وأضاف: "وقتها كان رافائيل بينيتيز مديراً فنياً لنابولي، وتحدثت بالفعل مع أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة من أجل الرحيل، لكنه أكد حاجة النادي لي".

وتابع المدافع الأرجنتيني: "لويس إنريكي المدرب الجديد وقتها لبرشلونة تمسك بي أيضاً، ولكن عليَّ أن أعترف أنني كنت حريصاً على الانتقال لنابولي ولم الشمل من جديد مع رافائيل بينيتيز، لا أستطيع أبداً أن أشكره على كل ما قدمه لي خلال مسيرتي".

الجدير بالذكر أن ماسكيرانو تدرب تحت قيادة رافائيل بينيتيز وقت وجود الثنائي في نادي ليفربول خلال الفترة من 2007 و حتى 2010، وحققا مع الفريق العديد من النجاحات أبرزها إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني موسم 2008-2009. 

تعليقات