رياضة

مدافع ليفربول يقلق جماهيره بتصريح دبلوماسي

الثلاثاء 2019.4.2 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
جويل ماتيب

جويل ماتيب مدافع ليفربول

استبعد الكاميروني جويل ماتيب، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن يكون فريقه قادرا على الفوز بكل مبارياته المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال صراعه مع منافسه مانشستر سيتي على التتويج باللقب، وهو ما قد يحبط جماهير الفريق التي تتطلع لرؤية "الريدز" بطلا لـ"البريمييرليج" للمرة الأولى في تاريخه.

ويحتل ليفربول الذي لعب 32 مباراة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، ويواجه كارديف سيتي الأربعاء، على ملعب الاتحاد.

وقال ماتيب، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أعتقد أنه من الصعب على ليفربول وكذلك مانشستر سيتي أن يلعبا مثل هذا النوع من المباريات دون إهدار أي نقاط".

واستدرك: "تركيزنا فقط على منافسنا القادم، وهذا هو الأمر الأكثر أهمية، هدفنا هو النظر إلى ما يمكننا تحقيقه؛ لأننا لا نمتلك القدرة على تغيير الأمور الأخرى، نحن نستهدف فقط النظر إلى مبارياتنا المقبلة".

يُذكر أن مباريات ليفربول المتبقية ستكون أمام ساوثهامبتون وتشيلسي وكارديف سيتي وهدرسفيلد تاون ونيوكاسل وولفرهامبتون، بينما سيواجه مانشستر سيتي كلا من كارديف سيتي وكريستال بالاس وتوتنهام ومانشستر يونايتد وبيرنلي وليستر سيتي وبرايتون.

تعليقات