رياضة

إسماعيل مطر يفسر تغريدته المثيرة للجدل ويوجه رسالة للشارع الإماراتي

الأربعاء 2018.1.17 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 650قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

فسّر إسماعيل مطر لاعب نادي الوحدة تغريدته المثيرة للجدل؛ تعليقا على هدف زميله بالفريق محمد الشحي في شباك الإمارات بكأس رئيس دولة الإمارات، مؤكدا أنه لم يكن يقصد التلميح لمستوى الأجانب بالفريق. 

وتداولت تقارير إعلامية إشادة مطر بهدف الشحي، وإشارته لأنه أفضل من أجانب موجودين بالدوري بأنه ينتقد زملاءه الأجانب بالفريق.

وسجل الشحي هدف انتصار الوحدة على الإمارات بنتيجة ٢-١ في الدقيقة ١١٣ من الشوط الإضافي في مباراة دور الـ١٦ لكأس رئيس دولة الإمارات.

وأشار مطر في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "ما قمت به عبر سناب شات هو إشادة بإمكانيات الشحي وطريقة تسجيله للهدف، وأننا نفتقر لهذا النوع من اللاعبين، وليس التقليل من الأجانب بالفريق كما تناول البعض".

وواصل: "ما حدث هو أنني كنت أعطي الشحي حقه دون التقليل من أحد، الهدف الذي سجله ليس سهلا، وتوقيته بالنسبة لفريق الوحدة كان قاتلا، خاصة قبل مباراة مرتقبة في كأس السوبر". 

وأكمل: "لديّ رسالة للشارع الرياضي، أتمنى من العقلاء عدم تفسير الأمور بشكل خاطئ، هناك ملايين الأشخاص في وسائل التواصل الاجتماعي كل واحد منهم له شخصيته، لكن يجب ألا ننساق لأي تفسير".

واختتم: "من قام بنشر ما غردت به عبر سناب شات لم يستأذن مني أولا، أستطيع اللجوء للقضاء، لكن حكومتنا علمتنا التسامح، لكن بالتأكيد لن أسمح بأن يتسبب أي شخص في مشكلة لي دون أي مبرر". 

الجدير بالذكر أن مطر كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قائلا: "أقول لبعض العقول المريضة التي تحاول أن تزرع الفتن بيني وبين زملائي في الفريق، عليكم بالعافية، نحن أكبر من المرض اللي فيكم". 


تعليقات