رياضة

أليجري لروما ونابولي: شكرا على حسن تعاونكم

الأحد 2017.5.28 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
أليجري لروما ونابولي: شكرا على حسن تعاونكم

ماسيمليانو أليجري

يرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس أن روما ونابولي ساعدا فريقه على تحقيق نجاحات كبيرة الموسم الحالي، بفضل منافستهما القوية على لقب الدوري الإيطالي. 

أليجري: دوري الأبطال لن يحسم مستقبلي مع يوفنتوس

وقال أليجري في تصريحات لمحطة "ميدياسات بريميوم" الإيطالية: "علينا أن نشكر روما ونابولي، لأنهما جعلونا بحاجة للحصول على 91 نقطة في الدوري الإيطالي، (بسبب قوة المنافسة حتى الأسابيع الأخيرة)، كانت العادة في إيطاليا أن يتم حسم اللقب بالوصول إلى النقطة 87".

وأضاف: "لقد ساهما في مشوارنا دوري أبطال أوروبا، لأنهما وضعوا فريقي باستمرار في حالة استعداد دائم، وعمل مستمر، دون أن يتركا لنا فرصة فقدان التركيز".

ويحلم يوفنتوس بالتتويج بالثلاثية للمرة الأولى في تاريخه بعد حسم لقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، في حين تنتظره مواجهة مرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت المقبل أمام ريال مدريد على ملعب "الألفية" بمدينة "كارديف" الويلزية.

وكان أمام يوفنتوس مع أليجري فرصة تحقيق الثلاثية في 2015، حينما توج بالدوري والكأس، غير أنه خسر نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة في "برلين" بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن يوفنتوس أنهى مشواره في الدوري الإيطالي بالفوز على مضيفه بولونيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 38 من المسابقة.


تعليقات