منوعات

خطيبة الأمير هاري تغلق حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي

الأربعاء 2018.1.10 06:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 844قراءة
  • 0 تعليق
ماركل أغلقت حساباتاها على وسائل الإعلام الاجتماعي

ماركل أغلقت حساباتاها على وسائل الإعلام الاجتماعي

أعلن قصر كنسينجتون أن خطيبة الأمير هاري ميجان ماركل أغلقت جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وأوقفت ماركل، التي أمضت، بعد ظهر الثلاثاء، في زيارة لمحطة إذاعة بريكستون مع خطيبها الأمير هاري، حساباتها على مواقع "تويتر" و"فسيبوك" و"أنستقرام"، حسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وقال القصر الملكي في بيان، إن ماركل قالت إنها "تعرب عن امتنانها لكل من تابع حساباتها على وسائل الإعلام الاجتماعية على مر السنين"، لكنها أغلقتها "لأنها لم تستخدم هذه الحسابات لبعض الوقت".

ويبدو أن قرار إغلاق حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي يتوافق مع وضعها المتغير، حيث ستصبح قريبا عضوا في العائلة المالكة عندما تتزوج من هاري في مايو/أيار المقبل.

ومن المعروف أن أعضاء بارزين في النظام الملكي لديهم حسابات "تويتر" و"أنستقرام" رسمية، تديرها فرق وسائل الإعلام الاجتماعي من العائلة، ولا تنشر عادة تغريدات أو مشاركات شخصية.

غير أن الاستثناء الوحيد هو الأمير آندرو، دوق يورك، الذي يكتب في بعض الأحيان تغريدات بنفسه ولكنه يوقع عليها بحرفي "إيه واي".

وسوف تنتمي ماركل إلى قصر كنسينجتون بعد حفل زفافها، وسيقوم موظفو الاتصالات بنشر مشاركاتها على وسائل الإعلام الاجتماعي نيابة عنها.

في ديسمبر/كانون الأول 2017، كان لدى الممثلة الأمريكية 1.9 مليون شخص يتابعون حسابها على "أنستقرام"، وأكثر من 350 ألف متابع على "تويتر"، وصفحتها على موقع "فيسبوك" تحظى بما يقرب من 800 ألف إعجاب، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وقد أعرب المراقبون الملكيون عن قلقهم إزاء الأهمية المتزايدة لعلاقتها مع الأمير هاري عندما بدأت مشاركاتها على وسائل الإعلام الاجتماعي تخرج عن السياق خلال عام 2017.

وفي إبريل/نيسان من العام الماضي أغلقت موقعها الخاص المهتم بشؤون المرأة والموضة "ذا تيج" The Tig.

تعليقات